حجم الخط

- Aa +

الخميس 17 أكتوبر 2019 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

الوكالة الجديدة المتخصصة في إدارة الفعاليات تتبنى الطلب المتزايد على التفرُّد

بفضل الخلفية الواسعة لتمارا بوصفها طاهية مُدربة تقدم Vous أيضاً استشارات للطهاة بشأن المفاهيم الجديدة في مجال الأغذية والمشروبات والمطاعم الحالية

الوكالة الجديدة المتخصصة في إدارة الفعاليات تتبنى الطلب المتزايد على التفرُّد

انطلقت شركة الفعاليات والتسويق الرقمي Vous في دبي، وهي تَصُبُّ تركيزها على مفاهيم استثنائية تعكس تفرُّد عملائها، كما أنها تتواصل مع عملائها على مستوى يغلب عليه الطابع الشخصي.

بوحي من الكلمة الفرنسية التي تعني "أنتم" تأسست Vous على يد تمارا مالهيس وتديرها زميلتها رائدة الأعمال جينيفر لانغن، بهدف تقديم مجموعة واسعة من الفعاليات وإستراتيجيات التسويق الرقمي انطلاقاً من مبدأ الأصالة الذي يجسد جوهر هذه الشركة.

بفضل الخلفية الواسعة لتمارا بوصفها طاهية مُدربة تقدم Vous أيضاً استشارات للطهاة بشأن المفاهيم الجديدة في مجال الأغذية والمشروبات والمطاعم الحالية.

تتضمن هذه الخدمات إعداد أفكار مميزة لقوائم الطعام وإعادة تطويرها، وإعداد الوصفات، وتدقيق التكاليف، وخفض مخلفات الطعام، وشراكات الموردين. 

من جانبها أوضحت تمارا، المؤسس والمدير العام، قائلة: "بعد الدراسة والعمل في مدن مختلفة حول العالم صار لدينا إيمان راسخ بقوة اللمسات الخاصة لإضفاء طابع فريد ومميز على أي فعالية أو وسيلة تواصل أو مفهوم. غالباً ما يُقال أن صناعة الفعاليات في مواجهة مستمرة مع التحديات التي تفرضها قيود الميزانية، ولكننا نرى أن توقعات الأشخاص في تغيُّر دائم. يدور الأمر حول إيجاد طرق جديدة لابتكار قيمة أكثر عمقاً وخصوصية. سيظل هناك طلب دائم على التجارب المثيرة للاهتمام، ولدينا شغف كبير بتطوير مشروعات مبتكرة في هذه البيئة المتنوعة كما هو الحال في دبي".

أضافت مدير الفعاليات جينيفر قائلة: "لطالما كانت دبي مركزاً للفعاليات، والآن حان الوقت لإحداث تأثير. إن تغير الظروف والرغبة في التميز يعنيان عدداً أقل من الفعاليات المصممة بهدف "الاستعراض"؛ فالعملاء الآن يتطلعون إلى تفاعلات أكثر واقعية وموثوقية تترك انطباعاً دائماً. يتحقق الأمر ذاته سواء كانت فعالية كبيرة لتعزيز التواصل بين الشركات أم حفل عشاء خاصاً، فهو بمثابة كشف النقاب عن الطابع الشخصي لعلامة تجارية أو شخص ما وإيجاد طرق جديدة للتعبير عنها".

خلال فعالية الإطلاق التي أقامتها الشركة في فندق فيدا تلال الإمارات قدمت مجموعةٌ مؤلفة من أربعة هياكل فنية فكرةً مفصلة عن خدمات الشركة وأخلاقياتها.

تعاون فريق العمل مع الفنان العراقي الحمزة الصدر لابتكار هيكل التسويق الرقمي الذي يبحث مدى تطور التواصل البشري.