لجيل الألفية، كوكا كولا تطرح أول مشروب جديد لها منذ 10 سنوات

كوكا كولا أورانج فانيلا أول مشروب بنكهة جديدة منذ 10 سنوات
لجيل الألفية، كوكا كولا تطرح أول مشروب جديد لها منذ 10 سنوات
السبت, 09 فبراير , 2019

أعلنت كوكا كولا عن طرحها أول مشروب بنكهة جديدة لها منذ 10 سنوات، والمشروب هو أورانج فانيلا، وقالت شركة مشروبات الصودا التي تتخذ من أتلانتا مقرا لها يوم الجمعة إن منتجاتها الجديدة هذه ستطرح للبيع في 25 فبراير في جميع أنحاء  الولايات المتحدة الأمريكية وستكون متاحة في علب سعة 12 أونصة وزجاجات بلاستيكية 20 أونصة.

لم تذكر الشركة موعدا لطرح هذا المنتج في أسواق خارج الولايات المتحدة مثل الشرق الأوسط.

وقالت كايت كاربنتر ، مديرة العلامة التجارية لشركة كوكا كولا على مدونة الشركة: "أردنا أن نعيد ذكريات إيجابية عن أيام الصيف الخالية من الهموم. وهذا هو السبب الذي جعلنا نميل إلى مزيج نكهة الفانيليا بالبرتقال - التي تذكرنا بمصاصات البرتقال الكريمية التي نحبها".  ولكن على طريقة كوكا كولا الكلاسيكية. "

تم تقديم فانيلا كوكاكولا وفانيلا كوكا زيرو في عام 2007 ، على الرغم من ظهور فانيلا كوك لأول مرة في عام 2002 ثم خرجت عن السوق ، وفقا لكوكا كولا.

وفي الشهر الماضي ، وسعت شركة كوكا كولا من  منتجات"دايت كوك" لتشمل "ستروبيري جوافا" و "بلوبيري أكاي". في كانون الثاني / يناير 2018 ،  قامت الشركة بتحديث عروض دايت كوك مع أربعة نكهات جديدة لتستهدف بها جيل الألفية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج