لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 15 نوفمبر 2018 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

افتتاح مطعم زيتا في العنوان وسط المدينة بدبي

وسط الديكورات العصرية الأنيقة والمناظر البانورامية الخلابة، تتكامل في زيتا فخامة الأجواء مع النكهات الشهية

افتتاح مطعم زيتا في العنوان وسط المدينة بدبي

تم افتتاح مطعم "زيتا" بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق "العنوان وسط المدينة"، مقدماً للضيوف تجربة استثنائية بكل المقاييس، تنسجم مع اسمه المستوحى من نجمة تنثر النور في سماء الليل. وبعد طول انتظار، سيقدم مطعم "زيتا" تجربة فريدة من نوعها بإطلالات ساحرة على "برج خليفة"، و"نافورة دبي"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ووسط الديكورات العصرية الأنيقة والمناظر البانورامية الخلابة، تتكامل في "زيتا" فخامة الأجواء مع النكهات الشهية، من موقعه المميز على التراس الشاسع لفندق "العنوان وسط المدينة" في منطقة تنضح بالحيوية، حيث يمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة والمشروبات وكأنهم في ردهة اجتماعية راقية على الواجهة المائية.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يرسي "زيتا" معايير جديدة لمطاعم الهواء الطلق، مقدماً مجموعة من الأطباق الآسيوية وتلك التي تشتهر بها مدينة كاليفورنيا، على أنغام الموسيقى التي تصدح في أرجاء التراس طيلة الوقت. وبإطلالاتها المباشرة على "نافورة دبي"، يصبح مطعم "زيتا" وجهة اجتماعية مثالية للاستمتاع بأروع الأوقات بعد غروب الشمس.

وتتجسد في قائمة "زيتا" وتصاميمه الفاخرة الخصائص المميزة لفندق "العنوان وسط المدينة" والمتمثلة بالفخامة والتميز. وتولت شركة "سكوير 8" تصميم المطعم والردهة بطاقة استيعابية تبلغ 400 شخص، وبطابع مفعم باللمسات الجمالية مثل أشجار النخيل المعدنية باللونين الأخضر والذهبي التي تثري الإحساس بالاسترخاء بجوار الواجهة المائية. أما الديكورات الداخلية فتنضح بتدرجات الألوان الخشبية، وتضم خيم الكابانا القماشية وكراسي البابمو المرتفعة، مع المفروشات ذات اللون الكريمي الهادئ، لتتكامل مع الطابع العام للمكان وموقعه وإطلالاته الرائعة.

ويقدم مطعم "زيتا" تجربة لا تنسى سواء للطعام أو الاسترخاء في الردهة الاجتماعية، مع قائمة معدة بدقة لتناسب جميع الأذواق، محتضنة خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات.