تذوّق: مطعم لينكس في تلال الإمارات

مع انتهاء فصل الصيف، لعل الوقت بات مناسباً للتوجه إلى تلال الإمارات والاستمتاع بتجربة العشاء في أي من مطاعم منتجع «العنوان مونتجمري» والذي يوفر إطلالة أكثر من رائعة لأفق دبي المميز.
تذوّق: مطعم لينكس في تلال الإمارات
بواسطة تميم الحكيم
الخميس, 01 نوفمبر , 2018

عند الوصول إلى مطعم لينكس في تلال الإمارات من خلال موقع ضمن منتجع «العنوان مونتجمري»، ستجد نفسك محاطاً بمساحات واسعة من الأراضي الخضراء لملاعب الغولف، كما أن المكان يملك إطلالة لا توصف لأفق دبي المميز.

يوفر مطعم لينكس جلسة خارجية في «التراس» المطل على ملعب الغولف، وجلسة أخرى واسعة في داخل المطعم يمكن من خلالها الاستمتاع بالتصميم البسيط والذي يتناسب مع كافة زبائن المطعم من عائلات وغير ذلك.
وعند النظر إلى قائمة الطعام، فإن الأسعار المعقولة للوجبات ستفسح لك المجال لاختيار ما تشتهي من الأطعمة المتنوعة. ففي قسم المقبلات، وقع اختيارنا على سلطة شهية ننصح بتجربتها تحوي جبن الماعز مع الشمندر والتفاح الأخضر، ويضاف إليها صلصة الخل مع العسل.


وهنا أيضاً يوفر المطعم طبق حساء الطماطم والذي يقدم بكل حرفية ويملك نكهته الخاصة، وهو بلا شك من العلامات الفارقة للمطعم. كما توفر القائمة ضمن الأطباق الرئيسية خيارات واسعة من ستيك لحم التندرلوين والريب آي، إلى سمك السلمون النرويجي لتلبية رغبات محبي المأكولات البحرية، وصولاً إلى البرجر بأنواع شتى. وبين هذه فإن ستيك التندرلوين يعد من اختصاصات المطعم وهو يستحق التجربة، علماً بأنه من أغلى الأطباق في المطعم وسعره يصل إلى 175 درهم إماراتي لـ 200 جرام من اللحم.

قد لا تكون قائمة الأطعمة المتنوعة والمتجددة باستمرار في المطعم هي عنصر الجذب الوحيد، فالإطلالة التي ذكرناها تجعل من زيارة المطعم تجربة لا تنسى. والهدوء والسكينة التي يلحظها كل من يمر في تلال الإمارات كفيلة بأن تجذبك إلى مطعم لينكس مرة تلو الأخرى.

يذكر أن مطعم لنيكس يقدم وجبات الإفطار لرواده بين الساعة 6:30 إلى 11:30 صباحاً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 6:30 صباحاً إلى 4 عصراً يومي الجمعة والسبت. أما وجبات الغداء تبدأ من 11:30 صباحاً إلى 6 مساء، والعشاء من 6 مساءً إلى 10:30 ليلاً لجميع أيام الأسبوع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج