الإمارات: إطلاق إنترتينر 2019 مع عروض أفضل وأضخم

إطلاق ذا إنترتينر تطبيق وقسائم تخفيضات الترفيه والمطاعم في دبي للعام 2019
الإمارات: إطلاق إنترتينر 2019 مع عروض أفضل وأضخم
الأربعاء, 24 أكتوبر , 2018

قامت شركة "ذا إنترتينر" لتقديم العروض التحفيزية حول العالم ومقرّها دبي بإطلاق منتجاتها لعام 2019 التي تضم عروض لا تُضاهى على طريقة "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" وغيرها من العروض التوفيرية على امتداد الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن باقات العروض المميّزة ذات القيمة الإضافية.


تضم باقة دبي 2019 جميع المنتجات الخمسة الخاصة بدبي (دبي، المطاعم الفاخرة، تشيرز دبي، دبي اللياقة، دبي العناية بالجسم) حيث بات بالإمكان الحصول عليها الآن والتمتع بخصم يصل إلى %30 بفضل عرض الشراء المبكر، وذلك مقابل 782.25 د.إ. (شامل ضريبة القيمة المضافة). عطلة نهاية الأسبوع سوف تصبح أكثر متعة مع أكثر من 10,900 عرض "2 بسعر 1" وخصومات في أبرز المطاعم، والمعالم السياحية، وملاعب الجولف، ومراكز السبا، وصالونات التجميل، وأماكن السهر، والصالات الرياضية، وحصص اللياقة، ومحلات التجزئة، وغيرها الكثير. تضمّ وجهاتنا الجديدة هذا العام علامات تجارية بارزة مثل ناندوز، باونس، لاسير، أتموسفير، ريل سينما. وعند شراء باقة دبي 2019، تحصلون على تذكرتي دخول لحديقتين ليوم واحد مجاناً + وجبة كومبو (القيمة الإجمالية 700 د.إ.) في دبي باركس آند ريزورتس.
تضم باقة أبوظبي 2019 ثلاثة منتجات (أبوظبي، تشيرز أبوظبي، أبوظبي العناية بالجسم) وتمنح المستخدمين أكثر من 5,200 عرض بسعر الشراء المبكر الذي يبلغ 467.25 د.إ. (شامل ضريبة القيمة المضافة) - مع توفير يساوي 100 د.إ. وتشمل وجهاتنا الجديدة في أبوظبي كافيه بتيل، وجوديفا للشوكولاتة، فرنش بايكري.
إن منتجات 2019 متاحة للشراء بشكل منفصل عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق بسعر خاص للشراء المبكر (لفترة محدودة).
علاوة على توفير ما يصل إلى %30، يستفيد المشترون بشكل مبكر من الحصول على عروض 2018 الحالية بمفعول فوري، ما يعني إمكانية البدء بتوفير مبالغ طائلة منذ لحظة الشراء. ويحظى مستخدمو إنترتينر الحاليون بميزة التمتع بخصم أكبر عند شراء بعض منتجات إنترتينر عبر استخدام 500 ابتسامة من نقاط الابتسامات.
"نعتقد في إنترتينر أنّ لكلّ تجربة معنى"، القول للسيدة دونا بنتون، مؤسِّسة ورئيسة شركة إنترتينر. حيث أضافت: "نود من خلال منتجاتنا لعام 2019 أن نرضي جميع الأذواق وأن يحظى عملاؤنا بقيمة لا تُضاهى على امتداد مجموعة واسعة وبارزة من الوجهات".
بمجرد شراء أحد منتجاتنا، سوف تصبحون من أعضاء إنترتينر وتتمتعون بمزايا إضافية تشمل التالي:

• استفادة حصرية من عروض إنترتينر للسفر، التي تشمل خصومات وحجوزات بمنتهى السلاسة من خلال التطبيق في أكثر من 550,000 فندق، فضلاً عن عروض 2 بسعر 1 على حجز الغرف الفندقية - وذلك لضمان أفضل الصفقات المتاحة.
• استفادة من عروض متجر إنترتينر (ريووردز) - المنصة الإلكترونية التي تقدم عروض حصرية على تشكيلة واسعة من الماركات العالمية مع إمكانية تحقيق توفير إضافي من خلال استخدام "الابتسامات" - وهي العملة الافتراضية التي يمكن كسبها عن طريق استخدام تطبيق إنترتينر. سوف تضم هذه المنصة قريباً تجارب مميزة يمكن لأعضاء إنترتينر الاستفادة منها بشكل حصري.
تطبيق إنترتينر متوفّر على متجر تطبيقات iOS من آبل وأندرويد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج