لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Feb 2015 09:30 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح 227 متجراً في ياس مول بأبوظبي

تم حتى الآن افتتاح نحو 277 محلاً تشكل نسبة 75 % من إجمالي عدد محلات المول البالغة 370 محلًا.

افتتاح 227 متجراً في ياس مول بأبوظبي

افتتحت شركة الدار العقارية ومجموعة لاند مارك صباح أمس أكبر صالة ألعاب ترفيهية للأطفال للمجموعة في ياس مول أكبر متاجر إمارة أبوظبي بحضور ستيف بونس مدير إدارة أصول الأفراد والمسؤول عن المول في شركة الدار العقارية وإبراهيم الجناحي الشريك في المجموعة وعدد كبير من مسؤولي شركة الدار ولاند مارك وأعداد كبيرة من الزوار.

وأكد ستيف بونس مدير إدارة أصول الأفراد في "الدار"، بحسب صحيفة البيان، أن عملية افتتاح المحلات الجديدة في ياس مول تسير بشكل ممتاز لافتا إلى أنه يتم يومياً افتتاح محل إلى 3 محلات، وتم حتى الآن افتتاح نحو 277 محلاً تشكل نسبة 75 % من إجمالي عدد محلات المول البالغة 370 محلًا.

وتوقع أن يتم افتتاح بقية المحلات خلال الفترة القليلة المقبلة حيث يقوم أصحاب المحلات المتبقية بإنجاز تشطيباتها النهائية، علماً بأن نسبة التأجير في المول بلغت 100 %، مشيراً إلى أن افتتاح أول وأكبر صالة ألعاب ترفيهية للأطفال «فن ووركس» في ياس مول سيساهم في تزايد أعداد الزائرين للمول باعتباره إحدى أهم الوجهات الترفيهية والسياحية في جزيرة ياس وإمارة أبوظبي.

ونوه بأن افتتاح الصالة يأتي كإضافة مهمة للخدمات التي يوفرها المركز والتي تشمل أكبر صالات للسينما ومتجراً كبيراً للمواد الغذائية ومطاعم عديدة ومحلات متنوعة للملابس والإكسسوارات والساعات وغيرها.