لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Jun 2014 08:26 AM

حجم الخط

- Aa +

ماجد الفطيم الإماراتية تعلن عزمها توسيع استثماراتها في مصر

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، نيتها ضخ مزيد من الاستثمارات والتوسع في مشروعاتها القائمة في مصر خلال الفترة المقبلة،

ماجد الفطيم الإماراتية تعلن عزمها توسيع استثماراتها في مصر

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، نيتها ضخ مزيد من الاستثمارات والتوسع في مشروعاتها القائمة في مصر خلال الفترة المقبلة، بحسب صحيفة البيان.

وقال الرئيس الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم بمصر، عبد الله النقراشي، خلال لقائه مؤخراً بوزير الاستثمار المصري أشرف سالمان: «إن هناك نية لدى الفطيم لضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية في المرحلة القادمة، بالإضافة إلى التوسع من خلال إنشاء مشروعات جديدة للمجموعة في محافظات مصر المختلفة في المرحلة المقبلة».

 

واستعرض الطرفان مجالات عمل مجموعة الفطيم وأنشطتها وحجم استثماراتها الحالية في جمهورية مصر العربية. من جانبه، قال الوزير المصري، إن توجه الوزارة في المرحلة المقبلة هو العمل على جذب المزيد من الاستثمارات الجادة المصرية والعربية والأجنبية، والتي تسهم بشكل كبير في توفير المزيد من فرص العمل ودعم الاقتصاد الوطني.

من ناحية أخرى، أعلن المدير التنفيذي في شركة الحبيب للعقارات الكويتية، طارق الحبيب، أن الشركة وقعت اتفاقية تمثيل ووكالة تسويق مع شركة ماجد الفطيم العقارية لتسويق حزمة من المشاريع العقارية الجديدة، عبارة عن مدن اجتماعية عقارية متكاملة لمؤسسة ماجد الفطيم، تقع في الإمارات ولبنان وسلطنة عمان في السوق الكويتي. وأوضح الحبيب في بيان صحافي، أن حصول «الحبيب للعقارات» على وكالة حصرية للتمثيل من شركة إقليمية كبرى مثل ماجد الفطيم العقارية، يأتي تكريساً لجهود الشركة الكويتية في قطاع التسويق العقاري.