لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 8 Jun 2015 09:38 AM

حجم الخط

- Aa +

"سوليدير" تعلن عن نتائجها المالية خلال جمعيتها العمومية

أعلنت شركة سوليدير انترناشونال نتائجها المالية لعام 2014 خلال جمعيتها العمومية التي عقدت في الأول من حزيران/يونيو 2015 في المقر الرئيسي للشركة في مركز دبي المالي العالمي في دبي.

"سوليدير" تعلن عن نتائجها المالية خلال جمعيتها العمومية

أعلنت شركة سوليدير انترناشونال نتائجها المالية لعام 2014 خلال جمعيتها العمومية التي عقدت في الأول من حزيران/يونيو 2015 في المقر الرئيسي للشركة في مركز دبي المالي العالمي في دبي.

وحققت الشركة نتائج مالية ايجابية بإرتفاع لافت في المداخيل والأرباح التي قاربت الـ 67 مليون دولاراً أميركياً لعام 2014 وإرتفعت قيمة أصول الشركة لتعكس نمواً ملحوظاً بنحو 10%.

وشهدت مشاريع سوليدير انترناشونال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في العام الماضي تطوراً سريعاً في أعمال البناء. وتعتمد الشركة سياسة تطويرية دقيقة تستند بالدرجة الاولی الی إلتزام إنجاز المشاريع وتسليمها في موعدها المحدد، مع الحفاظ علی معايير الجودة التي تعدّ بمثابة تعهدها الدائم تجاه مستثمريها.

ونوه رئيس مجلس إدارة شركة سوليدير إنترناشونال الدكتور ناصر الشماع بـ "أهمية النتائج المالية للشركة لعام 2014، وهي نتائج مشجّعة لتحفيز الاستثمارات في الشركة ومشاريعها." وأشار"أنها تشكل إتجاهاً إستراتيجياً نوعياً للشركة يهدف الى الإستمرار في تحقيق أعلى عائدات الإستثمار للمساهمين وربحية مستدامة، تماشياً مع إلتزامنا الراسخ والطويل الأمد تجاههم"، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وأضاف "تعكس النتائج السياسة التطويرية للشركة المبنيّة على دراسات وتحاليل ورؤية صائبة للأسواق وخبرة في مجال التطوير العقاري وإنتقاء المنتج العقاري الأنجح لكل منها، ونتطلع الى المزيد من الفرص الإستثمارية في أسواق واعدة". وأكد "أن إستكمال الشركة أعمال التطوير في كافة المشاريع التي استثمرت بها قد اكسبها صيتاً ذائعاً في المنطقة والعالم ورسّخ ثقة المساهمين بسياستها".
من جهته عرض المدير العام للعمليات في سوليدير انترناشونال المهندس أسامة قباني تطوّر المشاريع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مؤكداً "إلتزام سوليدير انترناشونال أعلى معايير التطوير وإنجاز المشاريع في الوقت المحدد والتي ستظهر أولى نتائجها العمرانية في نهاية هذا العام و بشكل متسارع في الأعوام المقبلة".

وباتت كافة مشاريع الشركة قيد التنفيذ والبناء، فقد تم إنجاز 50% من أعمال مشروع "غولدن تاور" السكني الراقي على كورنيش جدة الذي سينتهي بطوابقه الـ 48 في أواخر 2016. وسيشكل البرج معلماً على كورنيش جدة متميزاً بمعاييره السكنيّة اللإستثنائية.
وفي شمال جدة وعلى مقربة من مدينة المملكة في مدينة أبحر، بدأت أعمال البنية التحتية لمشروع تطوير أرض "راية أبحر" الذي يمتد على مساحة مليون متر مربع حيث ستقام منطقتان سكنيتان يحيط بهما عدد من المحال التجارية.

كما استحوذت الشركة على أرض تبلغ مساحتها 186 ألف متر مربع في موقع إستراتيجي على إمتداد الكورنيش البحري لمدينة أبحر، حيث سيتم تطوير مجمعات شبه مسوّرة للمواطنين تتناسب مع أسلوب العيش المعاصر. ويتضمن المشروع أماكن عامة ومساحات خضراء، إضافة الى فيلات منفصلة وسلسلة من المحال التجارية ومدرسة ومسجد.
اما في العاصمة الرياض، فتطور شركة سوليدير انترناشونال مجمعاً سكنيا راقياً للإيجارهو "وادي قرطبة" الذي سيتم انجازه في أواخر العام 2016.  ويضم المشروع المتكامل 605 وحدة سكنية مكونة من فيلات وشقق ويتميز بتسهيلات شاملة تؤمن كل وسائل الراحة والعيش الرغيد. وتدرس الشركة إمكان تطوير مشاريع متعددة الإستعمال كفندق (بوتيك اوتيل) ومكاتب وحضانة ومرافق تجارية على الطرف الشمالي لمشروع "وادي قرطبة".

وفي شمال العاصمة، بدأت الشركة أعمال تطوير مليون متر مربع من أرض "الملقى" كمشروع متعدد الإستعمال. ويقع المشروع في المثلث الذهبي لاحدى أكثر المناطق دينامية في العاصمة مع سهولة الوصول من والى المرافق الحيوية والمعالم المهمة، كمطار الملك خالد ومركز الملك عبدالله المالي.
وعلى الساحل الشمالي للإمارات العربية المتحدة وعلى بعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي، يشهد مشروع "الزوراء" الرائد الذي  تطوره سوليدير انترناشونال بالشراكة مع  حكومة عجمان، ازدهاراً كبيراً حيث تنفذ أعمال المرحلة الأولى بوتيرة سريعة تشمل أعمال البنية التحتية والطرق والمرافىء السياحية (المارينا). وشارف نادي الغولف الدولي على الإنتهاء ومن المتوقع افتتاحه في اوكتوبر/تشرين الأول 2015.

كما تقدمت أعمال البناء على المنتجعات السياحية اذ تتوقع الشركة إفتتاح منتجع "الأوبيروي" (Oberoi) الفخم على الشاطىء في منتصف السنة المقبلة ومن ثم يليه منتجع LUX* الفاخر. وعلى الحدود الغربية لنادي الغولف، يتم تطوير فيلات سكنية فخمة وقد بيع ما يقارب 45% منها. وتتطلع شركة "الزوراء" قدماً لتسجيل المزيد من المبيعات هذه السنة والتعاون مع مستثمرين وشركاء إستراتيجيين لتطوير مشاريع سكنية وتجارية وفنادق ومنتجعات راقية أخرى.

وتعمل شركة سوليدير انترناشونال، إضافة الى إنجاز المشاريع الراهنة، الى إستطلاع فرص جديدة في بلدان أخرى في المنطقة ودولياً تتميز بمناخ إستثماري واعد لإنشاء مشاريع تعكس إلتزام الشركة في تطوير "أماكن للحياة" ورفع قيمة أصولها وتحقيق عائدات الإستثمار المرجوة لمساهميها.