لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 30 Oct 2014 05:42 AM

حجم الخط

- Aa +

أرباح شركة الوليد بن طلال المملكة القابضة ترتفع 20.4%

رويترز- أعلنت شركة المملكة القابضة عن النتائج المالية الأولية ، وذلك بارتفاع ارباحها 20.5بالمئة للربع الثالث و18% خلال تسعة أشهر 2014، وكان كان نصيب صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود قرابة 572 مليون ريال خلال 9 أشهر.

أرباح شركة الوليد بن طلال المملكة القابضة ترتفع 20.4%

رويترز- أعلنت شركة المملكة القابضة عن النتائج المالية الأولية، وذلك بارتفاع ارباحها 20% بالربع الثالث و18% خلال تسعة أشهر 2014.

حيث كان نصيب صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة 572.9 مليون ريال كأرباح خلال تسعة أشهر ، والجدير بالذكر أن حصته في ملكية الشركة تبلغ 95% .

ونشرت الشركة في بيان للبورصة ارتفاع أرباحها إلى 256 مليون ريال للفترة التي تنتهي بـ 30 سبتمبر مقارنة مع 219 مليون ريال لذات الفترة العام الماضي.

 

وعزت الشركة  الارتفاع خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع في المكاسب من الاستثمارات وكذلك انخفاض الأعباء المالية.

ويعود سبب الارتفاع خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى ارتفاع في المكاسب من الاستثمارات وكذلك ايرادات الفنادق بالإضافة الي انخفاض الأعباء المالية.