لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Mar 2015 05:15 AM

حجم الخط

- Aa +

وظائف جديدة لدى أبل الشرق الأوسط تمهيدا لافتتاح أول متجر لها في دبي

أعلنت أبل اليوم على موقعها عن دفعة جديدة من الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة التي سينطلق منها أول متجر في الشرق الأوسط للشركة.  

وظائف جديدة لدى أبل الشرق الأوسط تمهيدا لافتتاح أول متجر لها في دبي

أعلنت أبل اليوم على موقعها عن دفعة جديدة من الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة التي سينطلق منها أول متجر في الشرق الأوسط للشركة. وكانت الشركة قد أعلنت في شهر أغسطس الماضي عن عدد من الوظائف في الإمارات العربية المتحدة وستفتتح شركة «أبل» أول متجر رسمي لها في منطقة الشرق الأوسط في إمارة دبي العام القادم،  ونشرت أبل على موقعها الإلكتروني عن حاجتها لعدد من الموظفين في مجال مبيعات الشركات وحلول التقنية الخاصة بها والدعم الفني ووظائف أخرى متنوعة للعمل في دبي أو أبو ظبي حيث تظهر ذات الوظائف في حال اختيار أي من دبي أو أبو ظبي.

 

تتضمن الوظائف التي أعلنت عنها الشركة خبراء أعمال ومديرين ومتخصصين قنوات التوزيع وفي منتجات الشركة،  وخبراء مخزون ومديرو مبيعات التجزئة.

وبصورة عامة يؤمن العمل لدى شركة أبل راتبا سخيا ومكافآت وحوافز مجزية إلا أن العمل مضني ويتطلب التزاما قويا بمعايير عالية بحسب موقع التوظيف جلاس دور glassdoor.com.

وفي حين لم يصدر أي تصريح من الشركة حول تاريخ افتتاح المتجر، تبين جداول التوظيف السابقة أن المتجر سيفتتح منتصف العام الجاري وكان الرئيس التنفيذي لدى شركة «أبل» تيم كوك قد زار الإمارات في فبراير الماضي، والتقى بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعدد من موزعي «أبل».

والجدير ذكره أن عدد متاجر «أبل» حول العالم ارتفع من 116 متجراً في 2005 إلى 416 متجراً في 2013.

ويتوقع أن يكون المتجر في الإمارات الأكبر لدى شركة أبل التي تمتلك حاليا متجر بمساحة 23 ألف قدم مربع في منطقة جراند سنترال في نيويورك.