لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 27 Jul 2012 12:51 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية توزع 1.2 مطبوعة لإرشاد والمعتمرين بالمسجد الحرام

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إنه تم توزيع حوالي 1.2 مليون مطبوعة لإرشاد المعتمرين في مكة المكرمة غرب المملكة.  

السعودية توزع 1.2 مطبوعة لإرشاد والمعتمرين بالمسجد الحرام
وزعت السعودية 1.2 مليون مطبوعة لإرشاد المعتمرين في مكة المكرمة.

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية إنه تم توزيع حوالي 1.2 مليون مطبوعة لإرشاد المعتمرين في مكة المكرمة غرب المملكة.

 

وقالت الرئاسة في بيان لها نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الخميس إنها قامت بالإشراف على الجانب الإرشادي التوجيهي داخل المسجد الحرام خاصة في شهر رمضان, حيث يجري تكثيف الدروس وزيادة عدد المشايخ المشاركين في التوجيه والإرشاد.

 

وذكر وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الخدمات الدكتور يوسف بن عبد الله الوابل إنه جرى تجهيز أكثر من مائة كبينة هاتفية في أروقة المسجد الحرام متصلة بمكاتب المشايخ وذلك للإجابة على الأسئلة والاستفسارات.

 

وفي جانب التدريس في المسجد الحرام، أوضح "الوابل" إن المشايخ المدرسين يزيد عددهم على عشرين مدرساً على مدار العام.

 

ويشارك في إلقاء الدروس والإرشاد في شهر رمضان المبارك كل من الشيخ صالح بن محمد اللحيدان، والشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق والشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الراجحي, بعد صلوات الفجر والعصر والمغرب وصلاة التروايح.

 

وقد جرى توصيل سماعات الدروس إلى مصليات النساء وساحات المسجد الحرام لتمكين المصلين في الساحات من الاستفادة من دروس العلماء كما يوجد حلقات باللغة الأوردية والإندونيسية بالإضافة إلى اللغة العربية.