لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Apr 2012 05:42 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي للإعلام تتبرأ من آراء داعية حول تهجمه على بعض الصحابة

تبرأت مؤسسة دبي للإعلام من آراء داعية حول تهجمه على بعض الصحابة.

دبي للإعلام تتبرأ من آراء داعية حول تهجمه على بعض الصحابة
تبرأت مؤسسة دبي للإعلام من آراء الداعية أحمد الكبيسي.

أكدت مؤسسة دبي للإعلام أن ما ورد على لسان الداعية أحمد الكبيسي، وتهجمه على بعض الصحابة ضمن برنامج "وأخر متشابهات" على قناة دبي يعكس وجهة نظره الشخصية وقناعته الذاتية، ولا يعبر عن رأي المؤسسة أو موقفها تجاه ذلك الشأن بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

 

وتم بث الحلقة يوم الجمعة الماضي.

 

ووفقاً لموقع صحيفة "الاقتصادية" السعودية اليوم الأحد، أكدت المؤسسة احترامها الكامل غير المنقوص لآل البيت الكرام، والصحابة، رضوان الله عليهم أجمعين، والرموز الإسلامية كافة، من دون انتقاص من قدر أيّ أحد منهم.

 

يذكر أن الشيخ أحمد الكبيسي هاجم بعض الصحابة وأرجع بلاء الأمة كله لهم وذلك في معرض رده على متصل ببرنامج "وأخر متشابهات" الذي يعرض على قناة "دبي".

 

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية تأكيد مؤسسة دبي للإعلام أنها تفتح الباب رحباً أمام كل صاحب رأي للتعبير عن رأيه بأسلوب موضوعي يهدف في المقام الأول إلى تحقيق الفائدة للمجتمع ويراعي حماية معتقداته وقيمه وقناعاته الراسخة.

 

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم"، كان "الكبيسي" قد تعرض لمعاوية بن أبي سفيان، خلال الحلقة، وقال "إن كل ما لحق بالأمة من بلاء نتيجة استيلائه على الحكم"، مضيفاً أن "معاوية ارتد عن الإسلام بعد معركة الحديدة". ورفض أن يكون الشخص موالياً لعلي بن أبي طالب ومعاوية بالوقت نفسه وفق تعبيره.