لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 11 Jun 2015 10:07 AM

حجم الخط

- Aa +

"البحث في مينا.كوم" يقدّم أول فرصة لإعادة شراء الأسهم للذين استثمروا في الموقع عبر منصة الاستثمار يوريكا

إعادة شراء الأسهم تؤمن أرباحاً بنسبة 150% للمستثمرين في الموقع بعد عام واحد من الاستثمار عبر eureeca.com .

"البحث في مينا.كوم" يقدّم أول فرصة لإعادة شراء الأسهم للذين استثمروا في الموقع عبر منصة الاستثمار يوريكا
الصفحة الرئيسية لموقع البحث في مينا.كوم

أعلنت منصة الإستثمار الجماعي eureeca.com أنّ موقع "البحث في مينا.كوم" Search in MENA هو أول شركة من الشركات التي جمعت أموالاً عبر المنصة تقدّم فرصة لإعادة شراء الأسهم من المستثمرين فيها. وتعتبر هذه الفرصة مهمة لجميع المهتمّين بالاستثمار في المؤسسات عبر هذه المنصة، إذ أنّها تؤكّد فعالية عملية الإستثمار الجماعي التي طرحتها شركة Eureeca.

موقع "البحث في مينا.كوم"، الذي تملك سلطة واحة دبي للسيليكون 28% من أسهمه، عبارة عن دليل تجاري إلكتروني يُدرج المنتجات والخدمات والشركات في المنطقة ويمنح المؤسسات وسيلة لتعزيز حضورها على الإنترنت والوصول بشكل أفضل إلى جمهورها المستهدف. وقد أتمّ مؤخراً إعادة شراء للأسهم فتمكّن المستثمرون الذين شاركوا في عملية جمع الأموال التي أقامها موقع "البحث في مينا.كوم" عام 2014 عبر موقع Eureeca من حصد ربح بنسبة 150% على استثماراتهم خلال العام، أي أنّ الاستثمار بقيمة 10 آلاف دولار درّ عليهم عائداً بقيمة  25 ألف دولار.

في هذا الصدد، قال سام قواسمي، المؤسّس الشريك والمدير الإداري لشركة Eureeca: "يشكّل هذا برهاناً قوياً على العوائد ذات المردود العالي التي يمكن توليدها بالاستثمار في المؤسسات على منصة Eureeca، ويبين بوضوح أن لا داعي للخوف حيال الحصول على رأس المال من الاستثمارات في مجال الإستثمار الجماعي".

وكانت سوق الإستثمار الجماعي قد نمت بنسبة 182% عام 2014، وتمّ جمع 1.1 مليار دولار من هذه المنصات حول العالم، ونمت الشركات التي تركّز على المؤسّسات وريادة الأعمال، شأن شركة "البحث في مينا.كوم"، بأسرع وتيرة لها.

تعليقاً على عملية إعادة شراء الأسهم، وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال سليم عقيل، مؤسّس موقع "البحث في مينا.كوم": "نرى إمكانيات هائلة لنمو عروضنا، إذ أنّ 85% من مؤسّسات المنطقة لم تدخل عالم الإنترنت بعد. وتدلّ العوائد السليمة جداً التي استطعنا تقديمها إلى الكثير من المساهمين في شركتنا على تحقيق هذه الإمكانيات لموقع "البحث في مينا.كوم". ونحن على ثقة بأنّ منحى العوائد القوية سيستمرّ، بينما نسعى إلى تحقيق طموحنا بأن نصبح بمكانة موقع علي بابا في الشرق الأوسط".

وتستعين Eureeca بالإنترنت لتسمح  لمختلف الأشخاص بأن يصبحوا مساهمين ومستثمرين، إلى جانب المستثمرين المحترفين، في مؤسّسات ذات تطلعات مشوقة. وقد أسّس هذه المنصة في دبي عاملون سابقون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وحظيت مؤخراً بموافقة تنظيمية من هيئة الخدمات المالية البريطانية، ممّا يُبرز المعايير العالمية لضوابط حماية المستثمر ويتيح فرص نمو جديدة عابرة للقارات.