لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Sep 2013 07:08 AM

حجم الخط

- Aa +

"إنفستكورب" تستحوذ على شركة "بيبر سورس إنك" ‏

أعلنت شركة إنفستكورب، المؤسسة المتخصصة في إدارة الأصول البديلة اليوم عن استحواذه على شركة "بيبر سورس إنك" والتي تملك سلسلة متاجر في الولايات المتحدة الاميركية، لبيع الهدايا الورقية وبطاقات الدعوة والتهنئة والمعايدة والقرطاسية الراقية.

"إنفستكورب" تستحوذ على شركة "بيبر سورس إنك" ‏

أعلنت شركة إنفستكورب، المؤسسة المتخصصة في إدارة الأصول البديلة اليوم عن استحواذه على شركة "بيبر سورس إنك" والتي تملك سلسلة متاجر في الولايات المتحدة الاميركية، لبيع الهدايا الورقية وبطاقات الدعوة والتهنئة والمعايدة والقرطاسية الراقية، بحسب بيان صحفي وصل "أريبيان بزنس"، ولكنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة.

حيث تتميز بيبر سورس بتصاميمها المبتكرة عبر تشكيلة فريدة من أرقى أنواع الورق الفني المستخدم لبطاقات الدعوة، والمطبوعات الإعلانية، إضافة إلى الهدايا والأغراض الشخصية المبتكرة.

كما تقوم الشركة بإنتاج أوراق التغليف وبطاقات المعايدة، والتهنئة وتسوقها من خلال متاجرها. وتنظم الشركة حلقات تدريبية للزبائن وعروضاً فنية عن طرق استخدام منتجاتها.  

وتدير بيبر سورس التي يقع مقرها في شيكاغو بولاية إيلينوي، سلسلة متاجر عددها 73 متجراً في 23 ولاية بأميركا.

وتعليقاً على هذه الصفقة، صرح محمد الشروقي، رئيس منطقة الخليج لإنفستكورب بقوله: "لقد أثبتت شركة بيبر سورس ريادتها في قطاع التجزئة بالأسواق التي تعمل بها، وتمكنت من طرح مجموعة منوعة ومتميزة من المنتجات، إضافة إلى تقديمها لخدمات استثنائية للعملاء. ولهذا، فإننا سعداء بأن نبدا العمل مع سالي بوفشِر، وفريق الإدارة بالشركة لكي نواصل تعزيز نمو عملياتها ولاسيما في تواجدها عبر الإنترنت وفي التجارة الالكترونية."  

ومن جانبها أوضحت سالي بوفشِر، الرئيس التنفيذي لشركة بيبر سورس بقولها: "يعدّ إنفستكورب شريكاً مهماً بالنسبة لنا بفضل سجله الحافل في إنجاح للشركات التي يديرها بشكل عام، وشركات قطاع التجزئة بشكل خاص. وسيوفر لنا هذا الاستثمار مع إنفستكورب، السيولة الكافية التي سنتمكن من خلالها التوسُّع، وتعزيز تواجدنا المحلي، والتركيز على التسويق المباشر. ونحن سعداء بالعمل مع إنفستكورب، الذي نعتبره شريكاً قوياً يتمتع بخبرة كبيرة، وسمعة جيدة تمكنه من مساعدة إدارة فريق العمل لدينا لتحقيق أهدافهم."    

ومن الجدير بالذكر، إن شركة "مورغان جوزيف تراي أرتيزان ذ.م.م" قامت بتقديم خدمات الاستشارات المالية لهذه الصفقة، في حين إنه قامت شركة "غيبسون، دون آند كروتشر م.م.م." بتقديم الاستشارات القانونية.