لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 Sep 2013 05:51 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: 2.4 مليار درهم مبيعات "سكاي القابضة" في "فايسروي نخلة جميرا"

قامت “سكاي القابضة” بتحقيق مبيعات بقيمة 4 .2 مليار درهم منذ إطلاق مشروعها “فايسروي نخلة جميرا” بدبي، البالغة قيمته 67 .3 مليار درهم.

الإمارات: 2.4 مليار درهم مبيعات "سكاي القابضة" في "فايسروي نخلة جميرا"
مبيعات “سكاي القابضة” في “فايسروي نخلة جميرا”. (الصورة من المصدر - الخليج)

أعلنت شركة “سكاي القابضة” أمس عن تحقيقها مبيعات بقيمة 4 .2 مليار درهم منذ إطلاق مشروعها “فايسروي نخلة جميرا” بدبي، البالغة قيمته 67 .3 مليار درهم.

 

وبحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية فقد قامت “سكاي القابضة” بإطلاق المشروع رسمياً مع “فايسروي للفنادق والمنتجعات”، الشركة المشغّلة للفنادق، في شهر مايو الماضي، وقد باعت 470 غرفة وشقة فندقية و219 شقة سكنية وفيلا حتى تاريخه، بما يمثّل نسبة 98% من إجمالي عدد الوحدات المتوفرة ضمن المشروع .

 

علماً أن بقية المناطق، مثل المطاعم والمقاهي وغرف الاجتماعات وقاعة الاحتفالات والسبا، ستبقى تحت إدارة الشركة المطوّرة.  يُشار إلى أن الأعمال في المشروع جارية على قدم وساق حالياً، حيث تمّ استكمال 100% من أعمال حفر الدعائم، وستبدأ خلال هذا الشهر أعمال وضع الدعائم والأساسات.

وقال كبير مولتشانداني، الرئيس التنفيذي لشركة “سكاي القابضة”: “لقد حرص المستثمرون على شراء عقارات ووحدات ضمن هذا المشروع الجديد الرائد الذي نأمل أنه سيصبح أحد أبرز المنتجعات وأكثرها ارتياداً في المنطقة.

وقد أبدى المشترون اهتماماً بالغاً بشراء الشقق الفندقية التي تتّبع نموذج أعمال فريداً من نوعه في الإمارات العربية المتّحدة”. 

وتابع مولتشانداني: “لطالما كانت دبي ملاذاً آمناً للاستثمارات الإقليمية، ولكن في ضوء الأوضاع السياسية المضطربة السائدة في المنطقة في الوقت الحالي، فقد شهدت الإمارة زيادة ملحوظة في عدد المستثمرين الراغبين بشراء عقارات”. 

ويقدم “فايسروي نخلة جميرا” لضيوفه 481 غرفة وجناحاً فسيحاً و221 شقة سكنية تحمل توقيع “فايسروي للشقق” وتمتاز جميعها بإطلالات استثنائية على بحر العرب.ويتيح موقعه الرائع عند قاعدة جذع أرخبيل نخلة جميرا وصولاً سهلاً إليه عبر البر الرئيسي لدبي.

كما يبعد المشروع مسافة 15 دقيقة فقط عن مركز المدينة، ويقع على مقربة من أبرز معالمالسياحة والأعمال فيها مثل مرسى دبي ومدينة دبي للإعلام.  وينطوي المشروع الجديد على نموذج استثماري فريد يتيح للمستثمرين شراء غرف فندقية يمكن إعادة تأجيرها لقاء 40% من عائداتها.

واستناداً إلى أوضاع السوق الراهنة، يقدر المعدل السنوي للعائدات التي سيجنيها المستثمرون ب 12% .