لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Sep 2013 05:27 AM

حجم الخط

- Aa +

برنت يتراجع لادنى مستوى له منذ ثلاثة اسابيع بعد الاتفاق الامريكي الروسي بشأن سوريا

وصل برنت الى اعلى مستوى له منذ ستة اشهر مسجلا 117.34 دولار اواخر اغسطس وسط مخاوف من احتمال ان يؤدي هجوم عسكري تقوده الولايات المتحدة ضد سوريا الى تعطيل امدادات النفط من الشرق الاوسط.

برنت يتراجع لادنى مستوى له منذ ثلاثة اسابيع بعد الاتفاق الامريكي الروسي بشأن سوريا
تراجع سعر النفط الامريكي تسليم اكتوبر/تشرين الاول 82 سنتا الى 107.39 دولار للبرميل.

(رويترز) - تراجعت اسعار العقود الاجلة لخام مزيج برنت اكثر من دولار اليوم الاثنين مسجلة ادنى مستوى لها منذ ثلاثة اسابيع وهو اقل من 111 دولارا للبرميل في الوقت الذي تراجع فيه القلق على الامدادات في اعقاب موافقة الولايات المتحدة على وقف القيام بعمل عسكري ضد سوريا في اتفاق مع روسيا للتخلص من الاسلحة الكيماوية لدمشق. 

 

ووصل برنت الى اعلى مستوى له منذ ستة اشهر مسجلا 117.34 دولار اواخر اغسطس/اب وسط مخاوف من احتمال ان يؤدي هجوم عسكري تقوده الولايات المتحدة ضد سوريا الى تعطيل امدادات النفط من الشرق الاوسط. 

ولكن الاسعار انخفضت الاسبوع الماضي لاول مرة منذ خمسة اسابيع بعد ان عرضت روسيا المساعدة في وضع الاسلحة الكيماوية السورية تحت السيطرة الدولية. 

 

وهبط سعر برنت لتسليم نوفمبر/تشرين الثاني 87 سنتا الى 110.83 دولار للبرميل بحلول الساعة 0249 بتوقيت جرينتش بعد تراجعه الى مستوى متدن بلغ 110.25 دولار للبرميل في وقت سابق وهو ادنى مستوى له منذ 23 اغسطس/اب. 

وتراجع سعر النفط الامريكي تسليم اكتوبر/تشرين الاول 82 سنتا الى 107.39 دولار للبرميل.