لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 12 Sep 2013 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

صفقات قطاع الاتصالات تبقي على موجة صعود الأسهم الأوروبية

ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة اليوم الخميس حيث ساعدت عمليات الدمج والاستحواذ بقطاع الاتصالات المزدهر على استمرار موجة الصعود في السوق.

صفقات قطاع الاتصالات تبقي على موجة صعود الأسهم الأوروبية

(رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة اليوم الخميس حيث ساعدت عمليات الدمج والاستحواذ بقطاع الاتصالات المزدهر على استمرار موجة الصعود في السوق.

 

وفي الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.1 بالمئة إلى 1248.64 نقطة في حين زاد مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.03 بالمئة إلى 2864.21 نقطة وهو أعلى مستوى منذ منتصف 2011.

واستقر مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني عند 6589.27 نقطة.

ومن أكبر الرابحين فيفندي الفرنسية وارتفع سهمها ثلاثة بالمئة بعدما قالت الشركة إنها ستقرر أوائل العام القادم ما إذا كانت ستفصل وحدة الاتصالات اس.اف.آر في حين زاد سهم كيه.بي.ان الهولندية للاتصالات 1.7 بالمئة بعدما قالت إنها تجري محادثات مع أمريكا موفيل بشأن عرض استحواذ.

وقالت ناتالي رينسون مديرة الاستثمار في بريمونيال ايه.ام "صفقات الدمج والاستحواذ دليل على أن الشركات تسترد الثقة في المستقبل وهو نبأ جيد لدورة الاستثمار لاسيما وأن الميزانيات جيدة في الوقت الراهن."