لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 25 Mar 2014 08:19 AM

حجم الخط

- Aa +

الذهب يتعافى من أدنى مستوى في شهر

صعدت أسعار الذهب في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء متعافية من ادنى مستوى لها في شهر الذي سجلته في الجلسة السابقة بدعم من مشتريات لتغطية مراكز مدينة وزيادة في حيازات صناديق المؤشرات المدعومة بالمعدن النفيس لكن التوقعات لارتفاع اسعار الفائدة الامريكية ونقص الشراء الفعلي يقيدان المكاسب.

الذهب يتعافى من أدنى مستوى في شهر

(رويترز) - صعدت أسعار الذهب في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء متعافية من ادنى مستوى لها في شهر الذي سجلته في الجلسة السابقة بدعم من مشتريات لتغطية مراكز مدينة وزيادة في حيازات صناديق المؤشرات المدعومة بالمعدن النفيس لكن التوقعات لارتفاع اسعار الفائدة الامريكية ونقص الشراء الفعلي يقيدان المكاسب.

وارتفع سعر الذهب للبيع الفوري 4.43 دولار إلي 1313.55 دولار للاوقية (الاونصة) بحلول الساعة 0337 بتوقيت جرينتش مبتعدا عن أدنى مستوى له منذ 20 فبراير شباط البالغ 1307.54 دولار الذي هبط اليه يوم الاثنين لكنه دون أعلى مستوى في ستةالهشر البالغ 1391.76 دولار الذي قفز اليه الاسبوع الماضي.

وزادت العقود الاجلة الامريكية للذهب 3.00 دولارات إلي 1314.20 دولار للاوقية.

ومني المعدن الاصفر بخسائر بلغت 3.5 بالمئة الأسبوع الماضي بعد أن فاجأت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسواق العالمية يوم الأربعاء عندما أشارت إلى أن أسعار الفائدة قد ترتفع في موعد أسرع من المتوقع.