لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Sep 2013 05:15 AM

حجم الخط

- Aa +

النفط الامريكي يهبط في بداية رابع جلسة من الخسائر

تراجعت اسعار العقود الاجلة للنفط الامريكي اثناء التعاملات الاسيوية اليوم الثلاثاء متجهة نحو تسجيل رابع جلسة من الخسائر بعد ان ساعدت زيادة في انتاج العراق من الخام وذوبان محتمل للجليد في العلاقات بين الولايات المتحدة وايران في تحسن التوقعات للامدادات وهو ما غطى على بيانات اقتصادية قوية من الصين واوروبا.

النفط الامريكي يهبط في بداية رابع جلسة من الخسائر

(رويترز) - تراجعت اسعار العقود الاجلة للنفط الامريكي اثناء التعاملات الاسيوية اليوم الثلاثاء متجهة نحو تسجيل رابع جلسة من الخسائر بعد ان ساعدت زيادة في انتاج العراق من الخام وذوبان محتمل للجليد في العلاقات بين الولايات المتحدة وايران في تحسن التوقعات للامدادات وهو ما غطى على بيانات اقتصادية قوية من الصين واوروبا.

وانخفضت عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم نوفمبر تشرين الثاني 22 سنتا الي 103.37 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:50 بتوقيت جرينتش. وسجلت عقود الخام الامريكي لأقرب استحقاق أدنى مستوى في شهر ونصف عند 103.59 دولار يوم الاثنين.

وتراجعت عقود خام القياس الاوروبي مزيج برنت 17 سنتا إلي 107.99 دولار للبرميل بعد ان منيت بخسائر بلغت 1.06 دولار في الجلسة السابقة.

وهبطت عقود برنت أكثر من ثمانية دولارات عن مستواها المرتفع الذي سجلته في بداية سبتمبر/ايلول فوق 116 دولارا للبرميل.

وقال مسؤولان نفطيان يوم الاثنين إن العراق زاد إنتاجه من حقول النفط الجنوبية بعد الانتهاء من إصلاح تسرب بخط أنابيب لكن أعمال صيانة مقررة مازالت تقيد الصادرات من ثاني أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك.