لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 Aug 2013 10:43 AM

حجم الخط

- Aa +

"دو" تمنح عُملاءها أقل تعرفة للمكالمات الدولية في الإمارات

في خطوة سباقة أخرى من دو لتقديم قيمة أكبر لعُملائها مقابل نفقاتهم الاتصالية، أعلنت الشركة أن عُملاءها مشتركي الدفع المسبق أصبحوا يستمتعون بأقل تعرفة للمكالمات الدولية في الدولة لمجموعة مختارة من الدول وذلك بواقع نصف فلس للثانية (أي 30 فلسا في الدقيقة) مع احتساب كلفة ثابتة لبدء كل مكالمة تبلغ 50 فلسا وهي الأقل في الإمارات. وبموجب العرض الذي أعلنته دو يستطيع العُملاء التواصل بأقل كلفة مع عائلاتهم وأصدقائهم إلى 9 وجهات.

"دو" تمنح عُملاءها أقل تعرفة للمكالمات الدولية في الإمارات
العرض يتيح للعُملاء الاتصال بأي شبكة بأقل تعرفة للمكالمة.

في خطوة سباقة أخرى من دو لتقديم قيمة أكبر لعُملائها مقابل نفقاتهم الاتصالية، أعلنت الشركة أن عُملاءها مشتركي الدفع المسبق أصبحوا يستمتعون بأقل تعرفة للمكالمات الدولية في الدولة لمجموعة مختارة من الدول وذلك بواقع نصف فلس للثانية (أي 30 فلسا في الدقيقة) مع احتساب كلفة ثابتة لبدء كل مكالمة تبلغ 50 فلسا وهي الأقل في الإمارات. وبموجب العرض الذي أعلنته دو يستطيع العُملاء التواصل بأقل كلفة مع عائلاتهم وأصدقائهم إلى 9 وجهات، بحسب بيان صحافي وصل أريبيان بزنس.

 

 

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:"لقد خفضنا تعرفات المكالمات الدولية لتكون الأقل على الإطلاق في الدولة مقارنة مع أي وقت مضى ليحصل عُملاؤنا على أفضل قيمة لنفقاتهم الاتصالية، وليتمكنوا من التواصل مع أحبائهم في الخارج لوقت أطول". 

 

وبفضل عرض (الاتصال ببلدك بأقل كلفة) يستطيع العُملاء الاتصال بـ 9 دول وعلى أي شبكة فيها وتضم القائمة مصر، وأفغانستان، وبنغلادش، وإيران، ونيبال، ونيجيريا، والصين ، وأندونيسيا.

 

ولا يتطلب الاستفادة من أقل تعرفة في الإمارات سوى أن يدخل عُملاء الدفع المسبق الرمز *135*30#ليتم تفعيل العرض مجانا.