أرامكس تستحوذ على شركة سعودية مقابل 80 مليون دولار

المملكة العربية السعودية تشكل أكبر أسواق أرامكس في منطقة الشرق الأوسط..
أرامكس تستحوذ على شركة سعودية مقابل 80 مليون دولار
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 13 يناير , 2019

أعلنت شركة أرامكس عن استحواذها على شركة تال السعودية للتجارة والمقاولات المحدودة "تال السعودية"، مقابل 80 مليون دولار أمريكي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس، بشّار عبيد، اليوم الأحد، إن المملكة العربية السعودية تشكل أكبر أسواق أرامكس في منطقة الشرق الأوسط، وتنطوي على إمكانات نمو قوية لأعمالها.

وأضاف عبيد، بحسب بيان وصل أريبيان بزنس، أن صفقة الاستحواذ تنسجم مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز كفاءة وفاعلية عملياتنا في كافة الأسواق والمناطق التي نتواجد فيها.

وتابع: "تتيح لنا الصفقة التركيز على مواصلة العمل على تحسين قدراتنا على صعيد خدمات ’التوصيل للوجهة النهائية‘ من خلال اعتماد أحدث التقنيات والحلول الرقمية المبتكرة".

كما أشار إلى آن الصفقة تتماشى مع ’رؤية المملكة 2030‘ التي من أهدافها تنويع مصادر الدخل الوطني عبر تشجيع المزيد من استثمارات القطاع الخاص.

وأعلنت "أرامكس"، في ديسمبر الماضي عن إطلاق منصة "أرامكس فلييت" لخدمات التوصيل التشاركي، في المملكة العربية السعودية، بهدف توفير فرص عمل مرنة للمواطنين السعوديين في مجال خدمات التوصيل للوجهة النهائية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج