شركة HF Markets تحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية

قامت HF Markets بتوسيع نطاق خدماتها إلى دبي حيث تواصل تعزيز سمعتها كوسيط عالمي متعدد الأصول وحاصل على رقابة العديد من الهيئات التنظيمية الرائدة حول العالم.
شركة HF Markets تحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 13 يناير , 2019

قد أطلقت شركة HF Markets عملياتها الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال حصولها على ترخيصها الجديد من سلطة دبي للخدمات المالي (DFSA).

ومن خلال افتتاح مكتبها الجديد في برج Index في قلب دبي، أصبحت شركة وساطة الفوركس والسلع المشهورة عالمياً جاهزة الآن لتقديم خدمات التداول للعملاء للأفراد والمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال جورج كومانتاريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة HFGroup: " يُعدّ هذا الافتتاح حدثاً جوهرياً بالنسبة إلى  HF Marketsحيث تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي آفاق عمل واعدة للغاية، ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاح كبير. وهنا سيساند مركز دبي المالي العالمي من خلال إجراءات الحوكمة المتينة والموثوق بها جنباً إلى جنب مع الامتثال للقوانين والهيكل التنظيمي الشفاف، دخولنا الجديد إلى المنطقة".

من جانبه، قال أندرياس لازارو، الرئيس التنفيذي لشركةHF Markets (DIFC) : "تقدم شركةHF Markets  طيفاً واسعاً من المنتجات المالية وتستثمر بكثافة في الندوات وورش العمل التعليمية. نحن واثقون للغاية أنه من خلال ترخيص DFSA  المكتسب حديثاً، وأسعارنا التنافسية والتقنيات المتطورة، سوف تتوسع HF Markets بصورة أكبر لإرساء نفسها كشركة رائدة في أسواق المنطقة.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تُعتبر شركة HF Markets (DIFC) Ltd جزءاً من HF Markets Group - المعروفة على نطاق واسع بالأسماء التجارية كـ  HF Markets و HotForex - وهي تكتل يضم كيانات عالمية ومنشآت مُنظمة تعمل كشركات وساطة متعددة الأصول. في بضع سنوات قليلة فقط، اكتسبت HF Markets سمعة فريدة لا مثيل لها من خلال خدماتها الرفيعة الحائزة على الجوائز المرموقة والتي تشمل الدعم الكامل للعملاء والحماية من خلال توفير أحدث وأرقى أدوات ومنتجات التداول.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج