لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 Jan 2015 11:45 AM

حجم الخط

- Aa +

سوق أبوظبي العالمي يعيّن ظاهر محمد بن ظاهر المهيري رئيساً لمكتب مسجل السوق

أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي في أبوظبي، عن تعيين ظاهر محمد بن ظاهر المهيري رئيساً لمكتب مسجل السوق.

سوق أبوظبي العالمي يعيّن ظاهر محمد بن ظاهر المهيري رئيساً لمكتب مسجل السوق
ظاهر محمد بن ظاهر المهيري

أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي في أبوظبي، عن تعيين ظاهر محمد بن ظاهر المهيري رئيساً لمكتب مسجل السوق.

وسيتولى ظاهر مسؤولية تطوير والإشراف على عملية تسجيل الشركات، سواء العاملة في مجال الخدمات المالية أو غير المالية، في سوق أبوظبي العالمي، كما سيشرف على تسجيل الأصول العقارية، إلى جانب التزام الشركات المسجلة لديها بأنظمة السوق الغير متعلقة بالخدمات المالية.

وبهذه المناسبة، قال أحمد علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي: "يسعدنا انضمام ظاهر إلى فريق عملنا ونرحب به في سوق أبوظبي العالمي. يمتلك ظاهر سجل حافل في مجالي الخدمات المالية وغير المالية، إلى جانب خبراته الطويلة ومعرفته الواسعة بأفضل الممارسات التشغيلية. وبينما نستعد لاستقبال أول طلب تسجيل خلال العام الجاري، لا شك بأن ظاهر سيلعب دوراً حيوياً في تطوير مكتب تسجيل الشركات ونظمه والذي هو جزء أساسي من سوق أبوظبي العالمي."

ومن جانبه، قال ظاهر محمد بن ظاهر المهيري: "يمر سوق أبوظبي العالمي بمرحلة هامة ومحورية من مسيرته التطويره، ويشرفني أن أكون جزءاً منها، لا سيما وأن لديه جميع المزايا والأسس ليصبح أحد أهم الأسواق المالية على مستوى العالم. وأتطلع قدماً للفرص المقبلة، فيما نعمل على تطوير مكتب التسجيل  ليضاهي من ناحية سهولة وشفافية عملية تسجيل الشركات ونظمه الصديقة للأعمال تلك المعمول بها في أرقى المراكز المالية العالمية، وبما يلبي احتياجات ومتطلبات عملائنا ويرتقي إلى مستوى تطلعاتهم."

وسبق أن تقلد ظاهر عدة مناصب رفيعة ضمن مجال تطوير الأعمال والخطط الاستراتيجية خلال مسيرته المهنية الحافلة، وكان قد عمل مؤخراً لدى سلطة مركز دبي المالي العالمي لمدة ستة أعوام ضمن عدد من الوظائف الإدارية، والتي كان آخرها منصب المدير التنفيذي.

ويأتي إعلان سوق أبوظبي العالمي اليوم، في أعقاب تعيين ريتشارد تينغ رئيساً تنفيذياً لمكتب تنظيم الخدمات المالية في شهر أكتوبر الماضي، وتعيين السير هيكتور سانتس مستشاراً رئيساً في منتصف شهر ديسمبر الماضي.