لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 Feb 2015 09:41 AM

حجم الخط

- Aa +

إي دي إس سيكيوريتيز لندن تُطلق منظومة خدمات جديدة لتداول الفوركس وعقود الفروقات

في إطار حرصها على مواكبة المتغيرات في الأسواق المالية أطلقت  شركة إي دي إس سيكيوريتيز لندن المحدودة بإطلاق خدمات تداول جديدة للعملاء الأفراد في المملكة المتحدة ومختلف أنحاء أوروبا ، حيث تم تدعيم هذه الخدمات بأحدث الأنظمة التكنولوجية وإدارة المخاطر وسرعة التنفيذ.

إي دي إس سيكيوريتيز لندن تُطلق منظومة خدمات جديدة لتداول الفوركس وعقود الفروقات
جيمس واتسون، العضو المنتدب لإي دي إس لندن

في إطار حرصها على مواكبة المتغيرات في الأسواق المالية أطلقت  شركة إي دي إس سيكيوريتيز لندن المحدودة بإطلاق خدمات تداول جديدة للعملاء الأفراد في المملكة المتحدة ومختلف أنحاء أوروبا ، حيث تم تدعيم هذه الخدمات بأحدث الأنظمة التكنولوجية وإدارة المخاطر وسرعة التنفيذ.

وتشمل هذه الخدمات التداول بالفوركس والعقود مقابل الفروقات ومضاربات فروقات الاسعار- مع تقديم فروقات أسعار منخفضة قد تصل إلى "صفر" نقطة ودخول خاص إلى مزودي التكنولوجيا والسيولة الرائدين في السوق.

وبمناسبة الإعلان عن الخدمات الجديدة، صرّح جيمس واتسون، العضو المنتدب لإي دي إس لندن: "لقد قمنا بتطوير خدمات متقدمة آمنة ومستقرة ومدعومة بسيولة وفيرة جداً والتي نعتقد بأنها ستوفر للمتداولين مزيجاً رائعاً من الدعم والأسعار التي يتطلعون إليها. وفي هذا السياق، فإذا نظرنا إلى القرار الذي اتخذه البنك المركزي السويسري مؤخراً، فقد أكد هذا الحدث الاستثنائي مدى التأثير السلبي التي قد تحدثه تحركات الأسواق المفاجئة في تداول المشتقات المالية – ومن هنا، يُدرك المتداولون الأذكياء بأن الأولوية في بحثهم عن أفضل الوسطاء لا تكون في تقديم عروض بمستويات عالية باستخدام الرافعة المالية ومتطلبات متدنية للحساب. بل تكمن في شركات الوساطة التي تمتلك إدارة المخاطر والاستقرار المالي للتعامل مع مستويات عالية من التقلبات".

وقد خططت إي دي إس لندن على مدى عدة أشهر لتدشين هذه الخدمات، وخاصةً بعد تغيير الاسم وتعيين السيد واتسون. ومن خلال استخدام أحدث التقنيات المتطورة وتوفير الدعم المالي الراسخ، سيُركّز فريق العمل على تقديم نهج جديد للوساطة المالية لدعم تداولات العميل في جميع ظروف السوق.

تعتمد الخدمات التي تقدمها إي دي إس لندن على أنظمة خاصة فائقة السرعة بمعدلات رفض ضئيلة جداً تغذي السيولة والتسعير في المنصات الالكترونية، بما في ذلك، منصة إي دي إس سيكيوريتيز MT4 بلس والتي تمتلك مجموعة من المزايا الفريدة والتي تشمل: وحدة تداول متقدمة مع تذاكر ممكن تعديلها. وتتميز هذه المنصة أيضاً بتوفير خرائط التعاملات و نشاط التداول اليومي للأحداث الجوهرية ذات التأثير القوي، أضف إلى ذلك، أدوات الاتجاه العام للسوق والتي تُظهر طرق العرض الحالية والتاريخية لجميع الأدوات المتداولة وآلية التداول الأتوماتيكية "drag and drop". وابتداءاً من تاريخ بدء تطبيق الخدمات (3 فبراير) وحتى 31 مارس 2015، سيتم إزالة رسوم التمويل للمؤشرات النقدية والأسهم. ويأتي ذلك كله مع الأسعار التنافسية عبر مجموعة كاملة لأكثر من 250 منتج. كما توفر هذه المنصة الدروس والأدوات التعليمية للمستخدمين المبتدئين والوسطاء والمهنيين مع دعم متخصص بلغات متعددة طوال 24 ساعة/5 أيام في الأسبوع.

ويضيف واتسون: "ستوفر خدماتنا الأسعار والتنفيذ بسرعة فائقة جداً – وهو أهم ما يحتاجه المتداولون في ظل تقلبات السوق الحالية. وفي الواقع، نحن نقدم لعملائنا شروطاً تجارية ممتازة وهواتف ذكية مجانية وأجهزة تابلت مع إمكانية الدخول إلى المخدم الافتراضي الخاص VPS. لكن تركيزنا سينصّب دائماً على الدعم والتعليم والتداول الآمن. فالعملاء لا يرغبون بالتفكير والقلق حول القدرة المالية لشركات الوساطة الذين يتعاملون معها؛ كل ما يهمّهم هو التركيز على استراتيجيات التداول والاستثمارات الخاصة بهم."  وباستخدام بوابة العملاء الخاصة بإي دي إس لندن، بات فتح الحساب من أسهل وأبسط الأمور. سيحظى العملاء بسيولة استثنائية ورسوم بيانية متقدمة دون الاعتماد على مكتب تداول.