لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Feb 2014 03:57 PM

حجم الخط

- Aa +

سوق دبي المالي يعتمد ثلاث شركات وساطة جديدة لمزاولة خدمة " التداول المباشر"

اعتمد سوق دبي المالي اليوم ثلاث شركات وساطة جديدة لمزاولة نشاط التداول المباشر " دي إم إيه " في السوق ليرتفع بذلك عدد شركات الوساطة التي توفر هذه الخدمة إلى تسع شركات.

سوق دبي المالي يعتمد ثلاث شركات وساطة جديدة لمزاولة خدمة " التداول المباشر"

(وام)- اعتمد سوق دبي المالي اليوم ثلاث شركات وساطة جديدة لمزاولة نشاط التداول المباشر " دي إم إيه " في السوق ليرتفع بذلك عدد شركات الوساطة التي توفر هذه الخدمة إلى تسع شركات.

وهذه الشركات هي " أبوظبي الوطني للأوراق المالية " و" أرقام سيكيورتيز " و" الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية " وتم اعتمادها بعد إنجاز متطلبات إضافة نشاط خدمة التداول المباشر إلى قائمة خدماتها .

 

وقالت سوق دبي المالي في بيان صحافي صدر عنها أنها تعكف حاليا وبالتعاون مع هيئة الأوراق المالية والسلع على مراجعة طلبات من شركات أخرى ترغب في مزاولة نفس النشاط.

 

وأوضحت أن خدمة التداول المباشر لشركات الوساطة تتيح تفويض أحد الوسطاء العالميين لتنفيذ أوامر البيع والشراء مباشرة في سوق دبي المالي من خلال حزمة برامج التداول المباشر "دي إم إيه" التي تخصصها الشركة كشكل من أشكال التداول الالكتروني عبر الانترنت بما يعني أنه أصبح بمقدور الوسيط العالمي التداول مباشرة في السوق.

 

وأكد البيان أن هذه الخطوة تعكس الاهتمام المتزايد من المستثمرين العالميين بالاستثمار في الأوراق المالية المدرجة في سوق دبي المالي.