لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Sep 2012 12:57 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي تستضيف أول بطولة لتداول العملات الأجنبية

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تستضيف دبي يومي 11 و 12 سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الأولى من بطولة الإمارات لتداول العملات الأجنبية في فندق إنتركونتيننتال - فيستيفال سيتي.

دبي تستضيف أول بطولة لتداول العملات الأجنبية

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تستضيف دبي يومي 11 و 12 سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الأولى من بطولة الإمارات لتداول العملات الأجنبية، والتي تهدف  إلى تعزيز مهارات تحليل الأسواق واستراتجيات التداول لدى المستثمرين في الإمارات، وذلك في فندق إنتركونتيننتال - فيستيفال سيتي.

ووفقا لوام، يأتي هذا الحدث الذي سيستمر لمدة يومين، في أعقاب النجاج الكبير الذي حققته أول دورتين من معرض ومؤتمر المال السعودي وينسجم مع تقرير مالي حديث يصنف الإمارات في المرتبة الأولى من حيث تنويع الاستثمارات على مستوى المنطقة العربية لا سيّما أن 42 بالمائة من المستثمرين في الإمارات يملكون استثمارات مباشرة أو غير مباشرة في أسواق العملات والنفط والذهب.

وينظم الحدث ستاي كونيكتيد بالتعاون مع الأوسط للاستشارات الاقتصادية ومن المتوقع أن تستقطب فعاليات الدورة الأولى من بطولة الإمارات لتداول العملات الأجنبية اهتماما واسعا ومشاركة كبيرة لمجموعة من الشركات الرائدة في منطقة الخليج إضافة إلى مؤسسات مالية واقتصادية من 10 دول أوروبية وأمريكية.

وتحتدم المنافسة بين ألف متداول من الإمارات للفوز بجائزة افضل متداول بالعملات الأجنبية في الإمارات 2012 كما ستتاح للمشاركين فرصة لقاء كبار المسؤولين في الشركات الأجنبية والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في مجال تداول العملات الأجنبية، اضافة الى مناقشة أحدث تقنيات التداول.