«مبادلة» تطلق صندوق استثمار بمليار دولار في أبوظبي

أطلقت شركة مبادلة للاستثمار صندوقا استثماريا جديدا برأسمال قدره مليار دولار باسم ”أبوظبي كاتاليست بارتنرز“.
 «مبادلة»  تطلق صندوق استثمار بمليار دولار في أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 26 أبريل , 2019

وام- أطلقت شركة مبادلة للاستثمار صندوقا استثماريا جديدا باسم "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" برأس مال مليار دولار و يتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقرا له.

ويعمل الصندوق الجديد على استثمار الفرص التي من شأنها المساهمة في اجتذاب شركات رائدة لتأسيس حضور في سوق أبوظبي العالمي وذلك من أجل تحقيق عوائد جذابة وتحقيق تأثير إيجابي في تعزيز مكانة السوق.

ويعمل "ابوظبي كاتاليست بارتنرز" على تحقيق عوائد تجارية من خلال بناء شراكات مع الشركات الاستثمارية الراسخة وكذلك الشركات الواعدة ومؤسسات الأعمال الرائدة في مختلف القطاعات والمهنيين.

وسوف يستفيد كل هؤلاء من بناء حضور متميز ومستدام في سوق ابوظبي العالمي.

ويقوم النهج الاستثماري لأبوظبي كاتاليست بارتنرز على أربعة موجِهات وهي: إحداث تأثير ايجابي في البيئة المالية، والاستفادة من المزايا التنافسية لأبوظبي وسوق ابوظبي العالمي، وتحقيق العوائد المستهدفة، وخلق فرص عمل مستدامة في سوق ابوظبي العالمي ويحظى الصندوق بدعم من شركة مبادلة للاستثمار حيث سيستفيد من شبكة علاقات مبادلة على المستويين المحلي والعالمي من أجل خلق فرص استثمار جذابة في المنطقة.

كما سيعمل الصندوق مع فرق الاستثمار في مبادلة والشركات التابعة لها من أجل الاستفادة من الفرص ذات الصلة بسوق أبوظبي المالي.

ويعمل الصندوق الذي يضم فريقه أكثر من 10 من خبراء الاستثمار نصفهم من مواطني دولة الإمارات، على استكشاف الفرص الاستثمارية على المستويين المحلي والعالمي.

وسيستفيد "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" من شبكة "مبادلة" الواسعة في أسواق المال الرئيسية.

كما يستهدف الصندوق الجديد فرصاً استثمارية متنوعة في مجالات إدارة الأصول، والتمويل المتخصص، والبنية التحتية المالية، ومن المتوقع أن يكون للمستثمرين حضور فعلي في سوق أبوظبي المالي.

وسيكون من ضمن معايير اختيارهم مدى مساهمتهم في توفير فرص العمل ومدى مشاركتهم ضمن منظومة الخدمة في سوق أبوظبي العالمي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة