إيقاف تداول أسهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق السعودية

شركة السوق المالية السعودية (تداول) تعلق تداول سهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق لعدم التزامها بالإعلان عن قوائمها المالية (نتائج الربع الثاني 2018) خلال المدة النظامية المحددة
إيقاف تداول أسهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 سبتمبر , 2018

أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، اليوم الثلاثاء، تعليق تداول سهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق لعدم التزامها بالإعلان عن قوائمها المالية (نتائج الربع الثاني 2018) خلال المدة النظامية المحددة.

وقالت "تداول" في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني إنه "نظراً لعدم التزام شركة الوطنية للبناء والتسويق بالإعلان عن قوائمها المالية (نتائج الربع الثاني لعام 2018) خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (2017-123-3) بتاريخ (9/4/1439هـ) الموافق (27/12/2017) واستناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (2017-123-3) بتاريخ (9/4/1439هـ) الموافق (27/12/2017)، تعلن شركة السوق المالية السعودية (تداول) تعليق تداول سهم شركة الوطنية للبناء والتسويق في السوق ابتداءً من اليوم الثلاثاء.. حتى إعلان شركة الوطنية للبناء والتسويق عن قوائمها المالية (نتائج الربع الثاني لعام 2018)".

وتأسست الشركة الوطنية للبناء والتسويق عام 1990 كشركة ذات مسؤولية محدودة ثم تحولت إلى الشركة الوطنية للبناء والتسويق كشركة مساهمة سعودية مقفلة برأس مال 60 مليون ريال.

وتعمل الشركة الوطنية للبناء والتسويق على توفير جميع أنواع مواد البناء وبخاصة مادة حديد التسليح في مدينة الرياض، كما توفر الشركة بيع وتأجير السقالات المعدنية، حيث لديها فريق فني متخصص في تصميم الشدات المعدنية وتركيبها على أعلى المعايير العالمية.

كما تقوم الشركة بصناعة التصاميم الخاصة بالحديد المشغول، وبتركيب جميع أنواع الألمنيوم والزجاج، وتنتج حديد المباني وحديد الفولاذ بطاقة إنتاجية سنوية 100 ألف طن سنوياً، ولديها فريق متخصص في الاستيراد والتخليص وتمتلك أسطولها الخاص للنقل في جميع أنحاء المملكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة