الخبير المالية تحتفل للعام الثامن بترتيبها بين أفضل بيئات العمل

أخبار السعودية: شركة الخبير المالية تعلن اختيارها كأفضل بيئة عمل في قطاع الخدمات المالية بالمملكة العربية السعودية للعام 2019 من قبل معهد Great Place to WorkÒ واحتلت الشركة أيضاً المركز الخامس على مستوى جميع القطاعات في السعودية
الخبير المالية تحتفل للعام الثامن بترتيبها بين أفضل بيئات العمل
أحمد سعود غوث الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 25 أبريل , 2019

أعلنت شركة الخبير المالية السعودية اختيارها كأفضل بيئة عمل في قطاع الخدمات المالية بالمملكة العربية السعودية للعام 2019 من قبل معهد Great Place to WorkÒ واحتلت الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة المركز الخامس على مستوى جميع القطاعات في السعودية متقدمة بثلاثة مراكز مقارنة بالمركز الثامن في 2018.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن هذا التكريم من قبل معهدGreat Place to Work® يأتي للعام الثامن على التوالي، مما يجعل "الخبير المالية" إحدى الشركات التي تحتل مرتبة دائمة ضمن قائمة أفضل بيئات العمل. وتعكس الجائزة مستوى الثقة والاحترام والتقدير الذي تمنحه الشركة لمنسوبيها، وبيئة العمل والثقافة المؤسسية الاستثنائيتين التي توفرهما.

وقال أحمد سعود غوث الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية "يعود الفضل في نجاحنا للحفاظ على المكانة التنافسية التي تحظى بها الشركة اليوم في القطاع إلى جهود منسوبيها المتميزين، والتزامنا الراسخ تجاه رسالة الشركة والتي نحرص على تطبيقها على الدوام" وعلى رأسها مبدأ العمل بروح الفريق الواحد.

وكانت "الخبير المالية" قد حصدت العام الماضي جائزة أفضل بيئة عمل على مستوى الشركات الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية من قبل معهد Great Place to WorkÒ. وحازت أيضاً على جائزة أفضل مدير أصول في المملكة من مجلة المال والأعمال الإسلامية (إسلاميك بزنس آند فاينانس) Islamic Business and Finance، وجائزة أفضل شركة استثمار في الأسهم الخاصة في المملكة من مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East.

وتتخذ شركة الخبير المالية المتخصّصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، من  مدينة جدة السعودية مقراً لها ولديها فرع في العاصمة الرياض، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37-07074).

وتأسست شركة الخبير المالية في العام 2004 وركزت في البداية على القطاعين العقاري والاستثمار المباشر ولكنها نشطة الآن في تطوير أنشطة أسواق المال.

وكانت الشركة قد أطلقت في منتصف العام 2015 خدمة استشارية لهيكلة وإدارة أصول هيئات الأوقاف، لتصبح واحدة من عدد قليل من شركات القطاع الخاص على مستوى العالم التي تركز على أصول هيئات الأوقاف التي يعتقد أن حجم أصولها يبلغ عشرات المليارات من الدولارات حول العالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج