الريادة في إتيكيت تقديم الهدايا بالإمارات

تُقدم علامة بليزير منتجات متنوعة من باقات الزهور في الإمارات، وباتت تحقق نجاحاً ملموساً حيث أن منتجاتها تلائم جميع الأشخاص من مختلف شرائح المجتمع.
الريادة في إتيكيت تقديم الهدايا بالإمارات
بواسطة تميم الحكيم
الإثنين, 01 أكتوبر , 2018

تحدثنا ماندي ماك ميكان، المؤسس والمدير التنفيذي لبليزير كادو إيه فلور، عن أبرز ما تقدمه العلامة التجارية لزبائنها لتحقيق المزيد من النجاح في الإمارات. فإلى نص الحوار:

ما الذي تقدمه علامة بليزير كادو إيه فلور؟
تبرز مكانة متجر ’بليزير كادو إيه فلور‘ للهدايا والزهور من التزامه الراسخ بتقديم أفخر أنواع الزهور والهدايا المفعمة بلمسات الفخامة والأناقة، علاوةً على الخدمة الودودة والسريعة.

ما الدافع وراء إنشاء هذه العلامة التجارية؟
عندما قررنا الدخول في هذا المجال لم يكن السبب وراء ذلك شغفنا بفن تنسيق الزهور وحسب، بل تقديرنا لمتعة "العطاء" بحد ذاتها واهتمامنا بإضفاء شعور من البهجة والسرور على حياة الآخرين، ولذلك نسعى دوماً لتحريك مشاعر المرسل والمتلقي بهدف نشر شغفنا بعالم الزهور ضمن رؤية فنية لا تخلو من الجمال والإبداع وذلك عبر تقديم خدماتنا بأسلوب فريد متقن، فضلاً عن إبداعاتنا المبتكرة التي تجسدها بوضوح فخامة صناديق الأزهار وغيرها من الهدايا الفاخرة الأخرى.

ما هي الأساليب التي تتبعونها لتشكيل باقات الهدايا لديكم؟
تشكل هدية ’الوردة المحفوظة‘ مثالاً رائعاً عن الهدايا الفريدة والاستثنائية؛ حيث تخضع هذه الورود الجذابة لعملية حفظ طبيعية تحافظ على جمالها ورونقها. ويمكن لهذه الورود أن تعيش لمدة عام محتفظةً بجمالها الخلاب كما كانت في اليوم الأول. ولذا سنكشف لكم القليل عن هذا المنتج الرائع:
تُسمى عملية ابتكار ’الورود المحفوظة‘ بالتجفيد (وتُعرف أيضاً باسم التجفيف بالتجميد)، إذ تمنح هذه العملية للورود مظهراً طبيعياً وجذاباً وتبقيها على شكلها المثالي بدون الحاجة للماء أو للعناية بها.
التجفيد هو عبارة عن عملية تجفيف بدرجات حرارة منخفضة تتضمن تجميد المنتج (مثل: الورود والفواكه والخضار) وإزالة الرطوبة منه عبر عملية التسامي (وهو تحول المادة من الحالة الصلبة إلى الحالة الغازية مباشرةً)، وبعد الانتهاء من هذه العملية يتم تطعيم الورود بالجليسرين السائل الذي سيحافظ على شكل الوردة ومظهرها الأنيق.
أما الطرق الأمثل للعناية بالوردة المحفوظة فهو تجنب تعريضها لأشعة الشمس المباشرة وإلا سيتلاشى لونها، إلى جانب حمايتها من الرطوبة التي تسبب لها التعفن، حيث تشكل الغرف المظللة والجافة بيئةً مثاليةً للاستمتاع بجمال وروعة هذه الورود.

ما هي الشريحة التي تستهدفونها في أعمالكم؟
نقدم منتجاتنا لكل شخص يقدّر الجمال ويدرك المعنى الحقيقي لفن العطاء، ولكل شخص يرغب برسم الابتسامه على وجه شخص آخر أو يود أن يقتنيها لنفسه ليستمتع بجمالها البديع في منزله أو مكان عمله. ولهذا فقد حاولنا جاهدين أن نطلق منتجات وعروضاُ تلبي رغبات شريحة واسعة من العملاء، حيث نقدم منتجات متنوعة وفق أسعارٍ تلائم الجميع بدءاً من الشموع الفاخرة التي يبلغ ثمنها 99 درهم إماراتي إلى التشكيلات المميزة التي قد يصل سعرها إلى 6000 درهم إماراتي وكل ما يتراوح بينهما. فسواء كنت من فئة الشباب الذين ينشدون تقديم هدية استثنائية لأصدقائهم بأسعارٍ معقولة أو كان لديك ميزانية أكبر وترغب بشيء أكثر تميزاً ستجد ضالتك لدى متجر ’بليزير‘ فنحن هنا لنملأ حياتكم بالفرح والسرور.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج