لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 26 Jun 2016 06:00 AM

حجم الخط

- Aa +

برنامج سندات الاقامة الهنغارية: الآن لديك شروط أفضل لتوسيع خياراتك

ما هي أفضل الفرص المتاحة التي تسمح لرجال الأعمال الناجحين بتغيير مكان اقامتهم هم وعائلاتهم كخيار ثان للعيش في غير بلدهم الأم .

برنامج سندات الاقامة الهنغارية: الآن لديك شروط أفضل لتوسيع خياراتك
العاصمة الهنغارية- جيتي ايميجز

نشرت هذه المادة برعاية من المصدر:  يبحث عدد كبير من رجال الأعمال الناجحين اليوم عن أفضل الفرص المتاحة التي تسمح لهم بتغيير مكان اقامتهم هم وعائلاتهم كخيار ثان للعيش في غير بلدهم الأم .

والى أولئك الذين يهدفون الى جعل أوروبا وطنهم الثاني ، فان برنامج سندات الاقامة الهنغارية الذي قام بتسهيل الحصول على  "Green Card" "اقامة دائمة" ، للآلاف من الذين تقدموا بطلباتهم منذ سنة 2013 ، قد يكون الفرصة التي انتظروها للوصول الى هدفهم .

المتغيرات المستحدثة ابتداءا من1/7/2016: سرعة أكبر في انجاز المعاملات  وتعقيدات أقل وعدد أكبر من أفراد العائلة. 

وبحسب ما نشرته شركة Arton Capital Hungary   فان برنامج سندات الاقامة الهنغارية في تطور دائم لتسهيل حصول المتقدم بالطلب على الاقامة . وهي شركة مصرح لها رسميا من قبل الحكومة الهنغارية لبيع وانجاز معاملات برنامج سندات الاقامة الهنغارية لغير المواطنين الأوروبيين من 30 بلدا في العالم .

وقد صدر قانون من قبل الحكومة الهنغارية يطبق ابتداءا من 1 يوليو 2016  يهدف الى جعل طلب الحصول على الاقامةأكثر سهولة وسرعة. وبموجبه  أصبح الآن بامكان عدد أكبر من أفراد العائلة المعالين الحصول على ترخيص الاقامة الهنغارية من خلال هذا البرنامج .

وعليه ، وعلى سبيل المثال ، وبعد أن تقوم باستثمارك بمبلغ 300,000 يورو (ثلاثمائة ألف يورو) في السندات الحكومية ، فانه بموجب القانون الجديد ، وبخطوة واحدة ، تحصل على ترخيص  اقامتك الدائم خلال شهرأو شهرين  (مقارنة ب 8 – 9 أشهر التي كان البرنامج يتطلبها في السابق ) .

كما أنه أصبح الآن بامكان عدد أكبر من أفراد العائلة الاشتراك ضمن هذا البرنامج .  ان تعريف "المعالين" قد توسع ليشمل أفراد عائلتك الذين هم فوق 18 سنة ( وعلى سبيل المثال ، أفراد العائلة الذين يكملون دراستهم ) . وأصبح أيضا يشمل الأبوين للمشترك . وهذا يعني أنه بامكان جميع أفراد عائلتك ، بغض النظر عن أعمارهم ، أن يقيموا معك في موطنك الجديد في أوروبا .

أرتون كابيتال الهنغارية : مرجعك المباشر للحصول على الاقامة الهنغارية .

الى الذين يسعون للحصول على اقامة دائمة في الاتحاد الأوروبي بأسرع السبل فعالية وبأقل كلفة ، فان شركة أرتون كابيتال الهنغارية هي العنوان المباشر للتواصل مع برنامج سندات الاقامة الهنغارية  . اذ أن موظفي شركة أرتون لديهم خبرة واسعة في هذا المجال ، وهم على اطلاع بكل حيثياتها . كما أنهم جاهزون دائما لاعطاء المعلومات اللازمة والأساسية للتمكن من  الحصول على الاقامة الدائمة بأقل التعقيدات .

 

 

 أفضل شروط الاقامة الدائمة في أوروبا : استثمار آمن ومضمون .

ان شروط برنامج سندات الاقامة الهنغارية  لطالما كانت ممتازة مما كانت سببا في شيوعه وجعله أكثر برامج الاقامة المطلوبة في أوروبا مع بلوغ عدد المنتسبين  3,798 حتى يونيو 2016 .

ان برنامج سندات الاقامة الهنغارية  من أقل البرامج كلفة في أوروبا الاتحادية "Schengen Zone" .

وقد تبدو بعض البرامج الأخرى أقل كلفة ، ولكن عندما نحتسب الكلفة الاضافية الغير مرئية التي تتضمنها هذه البرامج (كالزامية شراء العقارات) ، تكون بذلك أكثر كلفة من برنامج السندات .

اذ ان الاستثمار الأساسي في برنامج سندات الاقامة الهنغارية  هو 300,000 يورو(ثلاثمائة ألف يورو) ولمدة 5 سنوات في سندات الحكومة الهنغارية ، بالاضافة الى رسوم الطلب وقدرها 60,000 (ستون ألف )  يورو وهي تشمل كافة المصاريف الادارية والقانونية للسنوات الخمس . وحيث أنه بامكانك استعادة كامل المبلغ المستثمر في السندات عند انتهاء المدة ، فان الكلفة الفعلية للبرنامج تنحصر في رسوم الطلب ، مما يجعله خيارا اقتصاديا للحصول على كافة مزايا الاقامة في الاتحاد الأوروبي ومنها امكانية الحصول لاحقا على الجنسية الهنغارية .

ان منتسبي البرنامج لن يكونوا ملزمين بشراء أية ممتلكات ، أو دفع أية ضرائب في هنغاريا (الا اذا كان هناك دخل من داخل البلد) . وكحاصل على الاقامة الدائمة ، عليك أن  تدفع الضرائب وذلك فقط عندما تحصل على عمل أوعند فتح شركة في هنغاريا والتي يتوجب عليها حينها دفع 10% ضريبة شركات و16% ضريبة دخل .

ومن مميزات البرنامج الأخرى أنه لا يوجد حد أدنى من الاقامة الملزمة داخل هنغاريا ، وهكذا يكون المستثمرون قادرين على السفر الى "Schengen Zone Of Europe" ومغادرتها حين يشاؤون . وعندما يحصلون على الجنسية يحصلون على جوازات سفر هنغارية تخولهم السفر الى 157 بلدا بدون فيزا .

تعد هنغاريا بذاتها بلدا آمنا وعضوا في  الاتحاد الأوروبي ، وتشهد نموا اقتصاديا مميزا منذ الأزمة الاقتصادية العالمية . عاصمة البلد هي بودابست وهي مدينة خلابة تستقطب المهاجرين من كل أنحاء العالم بالاضافة الى ملايين السياح سنويا .

تصور مستقبل أفضل :

في عالمنا المضطرب، من الأولوية أن يكون لك ولعائلتك ملاذا آخرا وبلدا آخرا كخيار ثان .

مع برنامج الاقامة الدائمة في هنغاريا ( أو الجنسية اذا أردت الحصول عليها لاحقا ) بامكانك الآن أن تسافر أنت وأحباؤك بحرية ، وأن تحمي أصولك المالية ،   وأن تدخل أولادك في أرقى وأحسن الجامعات أوحتى تمكنك من العيش في وطن ثان في أوروبا .

هل بامكانك تخيل مستقبل أفضل ؟

للحصول على معلومات اضافية عن برنامج سندات الاقامة الهنغاري الرجاء الاتصال بنا مباشرة على الموقع التالي : http://eubond.org

نشرت هذه المادة برعاية من المصدر