حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jun 2014 01:34 PM

حجم الخط

- Aa +

مدينة أبوظبي الإعلامية «تو فور 54» تطلق تأشيرة خاصة للمبادرين 

أعلنت نورة هلال الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي الرئيس التنفيذي لـ«twofour45» الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي عن إطلاق تأشيرة خاصة للمبادرين

مدينة أبوظبي الإعلامية «تو فور 54» تطلق تأشيرة خاصة للمبادرين 
نورة هلال الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي الرئيس التنفيذي لـ«twofour45»

أعلنت نورة هلال الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي الرئيس التنفيذي لـ«twofour45» الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي عن إطلاق تأشيرة خاصة للمبادرين ، وذلك في القمة الرقمية العربية "عرب نت" للعام 2014، التي تستمر فعالياتها من 3 إلى 5 يونيو الجاري في فندق أتلانتس جزيرة النخلة في دبي.

 

 


ولم توضح الكعبي كلفة أو رسوم التاشيرة الجديدة إلا أنها تسهل للمبادرين تأسيس حضور لهم في المنطقة الإعلامية في أبوظبي twifour45 دون الحاجة لتوفير مكتب تقليدي بحسب قول الكعبي وما نقلته صحيفة ذا ناشونال الظبيانية. وتأتي هذه الخطوة لتتعزيز تأسيس الشركات المبتكرة من قبل مبادرين ومبادرات لتساعدهم وتعين الشركات الناشئة على العمل، في وقت تستحوذ فيه الشركات الصغيرة والمتوسط 90 بالمئة من القوى العاملة في الإمارات.

جدير بالذكر أن القمة تستقطب أكثر من ألف شخص من المحترفين في المجال الرقمي والمستثمرين ورواد الأعمال والإعلاميين من كافة أنحاء العالم.

وتقدم القمة الرقمية أكثر من 100متحدث خبير، من المنطقة والعالم، للحوار وتبادل الافكار حول آخر التطورات في القطاع الرقمي. كما تتضمن القمة أكثر من 60 ندوة نقاش وحوار وورشة عمل تغطي الاتجاهات الجديدة والفرص المُتاحة، بما فيها الطباعة ثلاثية الأبعاد والتكنولوجيا القابلة للارتداء والتجارة الإلكترونية والدفع عبر الإنترنت والتسويق الرقمي.