لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Jun 2014 09:18 AM

حجم الخط

- Aa +

"تو فور 54" تطلق برنامجين لدعم وتطوير المشاريع والشركات المتوسطة والصغيرة

أطلقت twofour54 الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي، برنامجين جديدين يهدفان إلى دعم وتطوير المشاريع والشركات المتوسطة والصغيرة هما "برنامج رواد الأعمال" و "برنامج مراكز الأعمال"، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

"تو فور 54" تطلق برنامجين لدعم وتطوير المشاريع والشركات المتوسطة والصغيرة
نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54

أطلقت twofour54 الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي، برنامجين جديدين يهدفان إلى دعم وتطوير المشاريع والشركات المتوسطة والصغيرة هما "برنامج رواد الأعمال" و "برنامج مراكز الأعمال"، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

يعد "برنامج رواد الأعمال" الجديد أحدث المبادرات التي اطلقتها twofour54 في سبيل تطوير وتنويع الخدمات التي تقدمها، ويستهدف بشكل أساسي مساعدة رواد الأعمال المواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة في الحصول على تراخيص للعمل في المنطقة الإعلامية، دون الحاجة إلى استئجار مساحات مكتبية لممارسة أعمالهم. وسيتم منح كل شركة تأشيرتي عمل لتوظيف الكادر البشري ، كما ستحصل على الدعم اللازم الذي يؤهلها لتطوير وتنمية أعمالها.

أما "مركز الأعمال" فإنه يتيح لعدة مستخدمين الاستفادة من مكتب عمل واحد في أوقات مختلفة وحسب حاجاتهم، ما يتيح للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة تأسيس أعمالهم بكلفة أقل، ووفق معايير تتسم بالمرونة والسهولة، كما يوفر مزيداً من الكفاءات العاملة في المنطقة و يوسع نطاق الدعم المقدم للشركاء في إطار المنظومة الإعلامية.

وقالت سعادة نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54،  إننا نعمل دائماً على تحفيز الشباب لبدء أعمالهم ومشاريعهم الطموحة، حيث يسعدنا أن نرى تزايد تأسيس تلك الأعمال عاما بعد عام ، كما تقدم twofour54 للشباب – خاصة المواطنين منهم- تسهيلات لوجستية تمكنهم من بدء مشاريعهم ، ونود أن تحصل تلك المواهب على أكبر قدر من الدعم كي تحقق النجاح المنشود".

وأضافت، بأن هذه المبادرة ستتيح فرصة استثنائية للشباب الطموح لبدء مشاريعهم، وستعزز بيئة العمل في twofour54 من خلال تقديم خيارات جديدة لريادة الأعمال، وتعزيز وتمكين الشباب من إثبات قدراتهم الإبداعية وهو أمر أساسي  في بناء ودعم صناعة الترفيه ووسائل الإعلام لدينا .

إلى جانب ذلك، توفر twofour54 أيضاً تأشيرات عمل للموظفين المستقلين العاملين في مجالات إبداعية متعددة، والتي من شأنها رفد الشركات المحلية والدولية بخبرات كبيرة في مجالات عديدة . كما يمكن للموظفين المستقلين التسجيل للحصول على رخص عمل فردية لمدة 6 أشهر أو عام كامل والتواصل مع شبكة  twofour54 التي تضم أكثر من 300 شريك.

وبشكل تلقائي ، سيتم تسجيل الشركات ومراكز الأعمال آنفة الذكر في "مجلس المناقصات" المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، والذي يتيح إمكانية تواصل الشركات المحلية والإقليمية مع شركاء twofour54 لإيجاد الوكالات والشركات والأفراد المتخصصين في مختلف الأعمال الإبداعية. ويمكن " مجلس المناقصات" الشركات على مستوى منطقة الخليج العربي، من ارسال طلبات الشراء الكترونياً لتصل إلى الشركات المتخصصة في twofour54  والتي يبلغ عددها نحو 300 شركة.

 

وكجزء من المجتمع الإعلامي في twofour54، سيكون بإمكان أصحاب المشاريع الوصول إلى منصة المختبر الإبداعي على الانترنت، وهي الأولى من نوعها في العالم العربي وأنشأت بهدف تمكين المبدعين في المنطقة من التواصل فيما بينهم واغتنام فرص العمل الإبداعي الواعدة، وعن طريق تحميل ملفاتهم التعريفية وعرض مواهبهم، يمكن للمستخدمين التواصل مع المنتجين والوكالات الإعلامية وشركات البث الإذاعي والتلفزيوني.

 

ويمكن لشركاء  towfour54 الحصول على خدمات التأشيرة والسفر وغيرها من الخدمات الحكومية من خلال "تواصل" التابعة لـ towfour54 ، حيث تتوافر التراخيص والأعمال التجارية في مكان واحد.