حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Jan 2014 09:03 AM

حجم الخط

- Aa +

إي بي جي الأسترالية تبحث عن شركاء في الشرق الأوسط

كشف الرئيس التنفيذي لشركة إي بي جي الأسترالية عن سعي شركته للتعاون مع شركاء في الشرق الأوسط بأسلوب الامتياز- الفرنشايز لبيع منتجاها التي تؤمن هامش ربح كبير

إي بي جي الأسترالية تبحث عن شركاء في الشرق الأوسط
شين رادبون الرئيس التنفيذي لمجموعة إيسينشال براندز جروب

كشف الرئيس التنفيذي لشركة إي بي جي الأسترالية عن سعي شركته للتعاون مع شركاء في الشرق الأوسط بأسلوب الامتياز- الفرنشايز لبيع منتجاها التي تؤمن هامش ربح كبير، وذلك خلال مشراكة الشركة في معرض الصحة العربي في دبي.

 


ويشير شين رادبون الرئيس التنفيذي لمجموعة إيسينشال براندز جروب لأريبيان بزنس إلى أن هامش أرباح العمليات هائل جدا ويعادل 50% من الاستثمار الأولي. ويتلخص أسلوب العمل بعرض أجهزة تحضير المشروبات وتصنيعها مثل القهوة والشوكولاته الساخنى أنواع مبردة أخرى مثل الأيس كريم بالزبادي والمشروبات الأخرى المثلجة أمام الشركات في مكاتبها، لتوفير حل مميز لتزويد هذه المنتجات بأجهزة جوالة يسهل حملها ونقلها في المكاتب والأماكن البعيدة.

 

 

وأوضح أن شركته تسعى وراء دخول أسواق الشرق الاوسط من خلال شركاء يمكنهم العمل بأسلوب البيع المباشر وترسيخ علاقات وثيقة معالشركة التي تحرص على تزويد شركائها بالدعم والتدريب اللازمين.

 

تركز شركة إي بي جي على أربعة منتجات رئيسية هي أجهزة القهوة ، حيث تزود الشركة موزعيها بحبوب القهوة والمواد المستهلكة للأجهزة.

 

يؤكد رادبون أن مبيعات القهوة تشهد نموا مطردا على المستوى العالم وتحقق مبيعات تجعلها السائل الأكثر مبيعا بعد النفط. وتتوسع الشركة حول العالم بطريقة عمل تشبه نظام امتياز العلامات التجارية (الفرنشايز) حيث تؤمن للمستثمرين علامة تجارية عالمية تضمن الجودة وتوفير الدعم والصيانة وسلسلة التوريد.

يمكن الاطلاع على المزيد من موقع الشركة: http://www.essentialbrandsgroup.com