لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 27 ديسمبر 2019 08:30 م

حجم الخط

- Aa +

تراجع مخزونات الخام الأمريكية أكثر من المتوقع

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الجمعة إن مخزونات النفط الخام ونواتج التقطير بالولايات المتحدة تراجعت في حين زاد مخزون البنزين.

تراجع مخزونات الخام الأمريكية أكثر من المتوقع

رويترز - أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الجمعة إن مخزونات النفط الخام ونواتج التقطير بالولايات المتحدة تراجعت في حين زاد مخزون البنزين.

وانخفضت مخزونات الخام 5.5 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 20 ديسمبر كانون الأول إلى 441.4 مليون برميل، بينما توقع المحللون انخفاضها 1.7 مليون برميل.

أبرز 25 فعالية للاحتفال في دبي برأس السنة الجديدة 2020

تقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و"جدول فعاليات دبي" قائمةً بأبرز الفعاليات الاحتفالية التي تشهدها المدينة خلال ليلة رأس السنة 2020.
 


وانخفضت مخزونات الخام بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 2.4 مليون برميل الأسبوع الماضي، حسبما ذكرته إدارة المعلومات.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة ارتفاع استهلاك الخام بمصافي التكرير 418 ألف برميل يوميا. وزاد معدل تشغيل المصافي 2.7 نقطة مئوية.

بالفيديو.. دبــي تبهر العــالم بحفـل افتتـاح مهرجان التسوق في دورته الـ 25

شمل حفل الافتتاح عروضاً متميزة للألعاب النارية، ترافقت مع عرض نافورة دبي على أنغام أغنية (دبي كوكب آخر) للفنان راشد الماجد تم إنتاجها خصيصاً للدورة الـ 25 للمهرجان.
 

وقالت الإدارة إن مخزونات البنزين صعدت مليوني برميل إلى 239.3 مليون برميل، في حين توقع المحللون في استطلاع أجرته رويترز أن ترتفع 1.7 مليون برميل.

وتراجعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 152 ألف برميل إلى 124.9 مليون برميل، مقابل توقعات لزيادة قدرها 800 ألف برميل.

وزاد صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام 466 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي.