لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 21 نوفمبر 2019 09:45 م

حجم الخط

- Aa +

تغطية فائضة في شق المؤسسات والأفراد من طرح أرامكو

الطلب على الأسهم في شريحة المؤسسات بالطرح العام الأولي لشركة أرامكو زادت على المعروض بينما تلقى شق الأفراد من العملية المقررة ما يزيد على 10 مليارات ريال حتى الآن

تغطية فائضة في شق المؤسسات والأفراد من طرح أرامكو

(أريبيان بزنس/ رويترز) - قال مصدر مصرفي لرويترز إن الطلب على الأسهم في شريحة المؤسسات بالطرح العام الأولي لشركة أرامكو السعودية زادت على المعروض بينما تلقى شق الأفراد من العملية المقررة ما يزيد بقليل على 10 مليارات ريال (37.5 مليار ريال) حتى الآن.

وبدورها، قالت قناة العربية الإخبارية المملوكة ملكية سعودية اليوم الخميس، نقلاً عن مصدر مصرفي، إن شريحة المؤسسات في الطرح العام الأولي لشركة أرامكو تلقى طلبات اكتتاب بأكثر من 64 مليار ريال (17.1 مليار دولار).

السعودية تطلق موسم الدرعية الجمعة لمدة شهر

الهيئة العامة للترفيه ستطلق يوم غد الجمعة موسم الدرعية المرتقب الذي سيشهد عديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة والمختلفة مستهدفاً أكثر من مليون زائر

لأغراض انتخابية، مرشح الرئاسة الأمريكية جو بايدن يهاجم السعودية

شن مرشح الرئاسة الأمريكية جو بايدن هجوما ضد السعودية لأغراض انتخابية وزعم في مناظرة أنه لن يبيع الأسلحة الأمريكية للمملكة في افتراق عن سياسة الحزب الديمقراطي والرئيس السابق باراك أوباما حين عمل بايدن نائبا له.

وأضافت أن شق الأفراد من العملية المقررة تلقى عشرة مليارات ريال.

وتعتزم أرامكو السعودية عقد اجتماعات مع المستثمرين في دبي الأسبوع القادم، حسبما قالته مصادر لرويترز في وقت سابق، مع سعي الشركة لجمع ما يصل إلى 25.6 مليار دولار من بيع الأسهم المتوقع أن يصبح الأكبر في العالم.