لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 18 فبراير 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

الإعلان عن تأسيس "اينوك مصر"

اتفاقية شراكة مع "بروسيرف ايجيبت"، لتأسيس "اينوك مصر"

الإعلان عن تأسيس "اينوك مصر"

أعلنت مجموعة "اينوك" عن إبرامها اتفاقية شراكة مع "بروسيرف  ايجيبت"، لتأسيس "اينوك مصر" كأول شركة مسؤولة عن عمليات الشركة  في قطاع الزيوت من داخل مصر. وتمثل الاتفاقية امتداداً لخطط مجموعة "اينوك" الرامية إلى توسعة نطاق عملياتها في أهم الأسواق العالمية، بما في ذلك دول القارة الأفريقية.

ومن خلال اتفاقية الشراكة، ستقوم "اينوك مصر" بتسويق وتوزيع الزيوت للاستخدامات التجارية والصناعية والبحرية في مصر.

 يذكر أن مجموعة «إينوك» أعلنت مؤخرا عن خططها لتوسعة نطاق عملياتها لتزويد وقود الطائرات في مصر، من خلال استحواذها على حصة في نظام ضخ وقود الطائرات في المبنى رقم 2 بمطار القاهرة الدولي، كما تخطط المجموعة أيضاً لتعزيز حضورها في مصر عبر تأسيسها لمكتب محلي لإدارة عمليات المجموعة بقطاع الطيران، وتسويق وقود الطائرات، ما يمثل رافداً لتنمية وتطوير البنية التحتية للقطاع بمصر.

وتتضمن محفظة منتجات مجموعة "اينوك"  مجموعة شاملة من حلول ومنتجات وخدمات الزيوت والشحوم لكافة التطبيقات، بالإضافة إلى منتجاتها الأخرى لتي تتضمن وقود الطائرات، وتجارة أنواع الوقود بالجملة والوقود البديل مثل الغاز الطبيعي المضغوط. ويتم توزيع منتجات المجموعة في أكثر من 60 سوقاً في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب ووسط آسيا والقارة الأفريقية.

وستوظف مجموعة "اينوك" منتجاتها المتنوعة التي تغطي كافة الاحتياجات في قطاع الطاقة بالإضافة إلى أعمالها الحالية في مجال الزيوت ووقود الطائرات في مصر، مع إمكانية تقديم خدمات إضافية ومشاريع أخرى في قطاع الطاقة في مصر، ودول أخرى في المستقبل.