مجموعة «إس آر إس ميدل إيست» تختار الشارقة مركزا لعملياتها

شمل مشاريع المجموعة إنشاء مبنى حديث ومتطور لتوفير خدمات صناعية متخصصة في معالجة النفايات النفطية وتقديم خدمات تجارية
مجموعة «إس آر إس ميدل إيست» تختار الشارقة مركزا لعملياتها
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 05 يناير , 2019

اختارت مجموعة "إس آر إس ميدل إيست " المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة مقرا اقليميا لها لاطلاق مشاريعها الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والتي يقدر حجمها بـ 160 مليون درهم.

وتضم المجموعة تحالفا من ثلاثة من أكبر الشركات العالمية في مجالها " جلوبال بترو ستورج" و"إنوفا للصناعات التحويلية" و" كيمي تك".

وتشمل مشاريع المجموعة الاستثمارية في المنطقة الحرة بالحمرية إنشاء مبنى حديث ومتطور لتوفير خدمات صناعية متخصصة في معالجة النفايات النفطية وتقديم خدمات تجارية تشمل التجارة والاستيراد وتزويد السفن بالوقود حيث بدأ العمل في تشييد المبنى الخاص بهذا الاستثمار الاستراتيجي للمجموعة مع توقعات باستكمال أعمال التشييد وافتتاح المشروع رسميا مطلع العام 2020.

وتولي مجموعة "إس آر إس ميدل إيست ش.م.ح" هذا المشروع اهتماما كبيرا باعتباره باكورة استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط حيث ستوفر إمارة الشارقة انطلاقا من المنطقة الحرة بالحمرية نقطة انطلاق لعمليات المجموعة التوسعية في المنطقة والعالم، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

ويعتبر هذا أول استثمار للمشروع المشترك ولـ’جلوبال بترو ستورج‘ في الشرق الأوسط الذي يعتبر منطقة استراتيجية هامة تعتزم الشركة التوسع فيها وستتولى " إس آر إس ميدل إيست " مهمة تطوير وامتلاك وتشغيل مبنى تخزين الهيدروكربونيات المصمم والمدار وفقا لأعلى المعايير العالمية والمؤلف من 23 خزان عمودي لتخزين السوائل بالضغط الجوي فوق سطح الأرض وبسعات مختلفة مع سعة إجمالية قدرها 178,646 متر مكعب.

وسوف تقوم الشركة بتلقي وإرسال الغاز والنفط والجازولين والنافتا وزيت الوقود والنفط الخام والنفط الخام المكثف والبيتومين والعديد من المنتجات البتروكيماوية من المناطق الداخلية والموانئ الرئيسية وذلك بالإضافة إلى تحميل وتفريغ الشاحنات عن طريق منشأة خاصة بها ضمن المبنى.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة