لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 07:00 ص

حجم الخط

- Aa +

جموع غفيرة في أبو ظبي تحضر تشييع أسرة قضى أفرادها بحريق

تشييع 8 إماراتيين بينهم 5 أطفال قضوا بحريق في بني ياس

جموع غفيرة في أبو ظبي تحضر تشييع أسرة قضى أفرادها بحريق
8

شيعت أبوظبي أمس 8 مواطنين (5 أطفال و3 نساء) وجميعهم من أسرة واحدة، توفوا نتيجة اختناقهم إثر حريق شب في منزلهم بمنطقة بني ياس في أبوظبي صباح أمس، فيما لا تزال امرأة و3 فتيات يتلقين العلاج بالمستشفى وحالاتهن مستقرة بحسب صحيفة البيان.

View this post on Instagram

. 8 وفيات وإصابة في حريق فيلا بأبوظبي توفي 8 أشخاص، ولحقت بآخر إصابة صنفت ب"المتوسطة "وجميعهم من أسرة وأحدة في حادث حريق وقع في (فيلا) بمنطقة بني ياس شرق ( 7 ) بابوظبي. وأعربت شرطة أبوظبي عن بالغ أسفها لوقوع الحادث المؤسف والمؤلم، معبّرةً عن أحرّ التعازي وصادق المواساة لأسرتهم. ودعا العميد محمد معيوف الكتبي، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي إلى ضرورة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة والتأكد من صيانة معدات إطفاء الحريق اليدوية والمتنقلة. ولفت إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات وأسباب الحريق. وكان مركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي تلقى بلاغاً اليوم ( الثلاثاء ) بشأن الحريق، وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المـــدني والانقاذ من مناطق الاختصاص، وسيارات الإسعاف، ودوريات الشرطة المختصة إلى موقع الحريق وتعاملت معه على وجه السرعة. #الإمارات #أبوظبي #شرطة_أبوظبي #أخبار_شرطة_أبوظبي #الإعلام_الأمني ‏#UAE#AbuDhabi #ADPolices #ADPolice_news ‏#security_media

A post shared by Abu Dhabi Police شرطة أبوظبي (@adpolicehq) on

علي الكثيري، صاحب المنزل الذي وقع فيه الحريق، قال إنه فوجئ بوقوع الحريق عند عودته من صلاة الفجر، حيث صدم من مشهده، موضحاً أنه اندلع في الطابق الأرضي من الفيلا المكونة من طابقين، ثم تصاعدت ألسنة الدخان إلى الطابق الثاني، حيث كان الضحايا نائمين في غرف المعيشة.

وأعرب الكثيري عن رضاه وإيمانه بقضاء الله وقدره مردداً «الحمد لله».. مشيئة الله أن يقضوا في هذا الحادث الأليم، داعياً الله أن يغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته.

وقال الكثيري إن المتوفين هم: اثنتان من بناته أعمارهما 7 سنوات و21 سنة وشقيقته 40 عاماً وأبناؤها الثلاثة وأعمارهم 3 سنوات و4 سنوات و7 سنوات، وزوجة أخيه التي كانت تبلغ من العمر 38 عاماً وابنتها التي كانت تبلغ 3 سنوات.

وأدت جموع غفيرة بعد صلاة المغرب صلاة الجنازة على المتوفين في مسجد مقبرة بني ياس، حيث تنادى المشيعون للوقوف إلى جانب ذوي الضحايا في مصابهم الأليم.
وأعربت شرطة أبوظبي عن بالغ أسفها لوقوع الحادث المؤسف والمؤلم، معبّرةً عن أحرّ التعازي وصادق المواساة لأسرتهم.