حجم الخط

- Aa +

الخميس 12 مارس 2020 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

محمد صلاح سفيراً لعلامة هواتف "أوبو" الذكية

أعلنت أوبو، شركة الهواتف الذكية، عن اختيار لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح سفيراً لعلامتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تزامناً مع نية الشركة إطلاق أحدث إنتاجاتها

محمد صلاح سفيراً لعلامة هواتف "أوبو" الذكية

 أعلنت OPPO، شركة الهواتف الذكية العالمية، عن اختيار لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح سفيراً لعلامتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قبيل الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة OPPO Reno3 التي تتميز بقدراتها الفائقة في التصوير الفوتوغرافي.

ومن المقرر إطلاق السلسلة الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بتاريخ 18 مارس، ضمن حملة إعلامية وإعلانية ضخمة يشارك فيها نجم ليفربول العالمي محمد صلاح لصالح عملاق صناعة الهواتف الذكية OPPO، وفقا لبيان وصل أريبيان بزنس.

وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: "يعد النجم العالمي الموهوب محمد صلاح سفيراً مثالياً لعلامة OPPO فكلاهما معروفٌ بالطموحات التي لا تعترف بالحدود وبالسعي المتواصل نحو تحقيق أفضل النتائج، كل في مجاله. يتمتع محمد صلاح بمهارات احترافية فائقة، تشابه في تفوقها قدرات التصوير الفوتوغرافي الاستثنائية التي تتمتع بها سلسلة هواتف Reno3. ولذلك تأتي هذه الشراكة في توقيت مثالي لانضمام محمد صلاح إلى قائمة سفراء علامتنا التجارية في المنطقة، في فترة نعمل خلالها على تعزيز حضورنا في أنحاء المنطقة، وقد نبدأ قريباً بدعم المواهب المحلية في رياضة كرة القدم". 



تمتلك OPPO سجلاً حافلاً بدعم الفعاليات الرياضية المتنوعة كوسيلة للتفاعل مع جيل الشباب الذي تستهدفه العلامة. وشملت قائمة المؤسسات والفعاليات الرياضية التي تعاونت OPPO معها فيما مضى كلاً من نادي برشلونة لكرة القدم والمجلس الدولي للكريكيت وبطولتي رولان غاروس وويمبلدون ومارثون بوسطن، الذي تم الإعلان عن رعايته مؤخراً، تطبيقاً لاستراتيجيتها في تعزيز حضورها العالمي، والتي تجمع بين إضفاء الطابعين المحلي والدولي على العلامة عبر إطلاق المبادرات المحلية والعالمية في آن معاً. وجاء إطلاق مبادرات الرعاية هذه بهدف التواصل مع مستخدمي هواتف OPPO من عشاق الرياضة حول العالم، وتسليط الضوء على تقنياتها المبتكرة والتعريف بشغفها بالتجديد والابتكار.

"وضوح فائق في كل صورة" عبر هاتف OPPO Reno3 Pro

عبر سلسلة هواتفها Reno3 الجديدة، تقدم OPPO إعدادات استثنائية للتصوير الفوتوغرافي لتوفر "وضوحاً فائقاً في كل صورة" وفي جميع ظروف وسيناريوهات التصوير، ويوفر الهاتف مزيداً من التقنيات الحديثة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في حياتهم اليومية. وتسعى OPPO من خلال سلسلة هواتف Reno3 Pro لتعزيز تجربة التصوير بتوفير وضوح فائق وجودة عالية للمستخدمين.

وفي أي سيناريو تصوير محتمل، ستساعد سلسلة Reno3 المستخدمين على استكشاف والتقاط المزيد من المشاهد الساحرة من حولهم باستخدام أحدث تقنيات التصوير التي تشتهر بها OPPO.

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف OPPO Reno3 الذكية لدى إطلاقها في 18 مارس.