حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 12 فبراير 2020 10:00 ص

حجم الخط

- Aa +

سامسونغ ترد على هواوي بهاتف تقدم كاميرات تقريب من 100 ضعف!

هاتف سامسونغ غالكسي اسي 20 وصل فما الجديد فيه؟ الزوم الفضائي Space Zoom يتيح للكاميرا ميزة التقريب الذي يجمع بين التقريب البصري والتقريب الضوئي لتصل إلى 100 ضعف وهو أكبر زوم يمكن الحصول عليه في أي هاتف ذكي موجود في السوق حاليا.

سامسونغ ترد على هواوي بهاتف تقدم كاميرات تقريب من 100 ضعف!

قامت هواوي بتقديم تقريب لكاميرا هاتفها P30 Pro   بمقدار 60 فيما تقدم أوبوا تقريبا للكاميرا بمستوى 50 ضعفا وكانت هواوي تباهي بقدرة كاميرتها على تصوير سطح القمر،  ويبدو أن سامسونغ ترد سامسونغ بميزة فائقة في هذا الهاتف وهي تسميها الزوم الفضائي Space Zoom التي تتيح للكاميرا ميزة التقريب الذي يجمع بين التقريب البصري والتقريب الضوئي لتصل إلى 100 ضعف وهو أكبر زوم يمكن الحصول عليه في أي هاتف ذكي موجود في السوق حاليا.

وتمكنت سامسونغ من تحقيق ذلك من خلال جهاز التقاط عالي الدقة بصورة استثنائية وهو من عيار 108 ميغابكسل، مع قدرات كبيرة في معالجة الصور وتجهيزات بصرية للتقريب. بالطبع  لاتتوفر هذه القدرات إلا في إصدار غالكسي S20 Ultra والذي يبلغ سعره 1600 دولار، أما الطرازين الآخرين فستقدم الكاميرا قدرات تكبير من 30 ضعفا بحسب موقع ذافيرج.


وأعلنت الشركة عن ثلاثة طرز من عائلة غالكسي إس 20 وهي كل من ألترا وبلاس وجهاز إس 20 المعياري اي (غالكسي إس20)، و(غالكسي إس20 بلس)، و(غالكسي إس20 ألترا).