لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 9 فبراير 2020 04:00 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق هاتف موتوريلا رازر بإصدار جديد ومبتكر في الإمارات

يعد هاتف موتوريلا رازر الأول من نوعه على شكل محار أو صدفة مع شاشة عرض مرنة قابلة للطي بشكل كامل

إطلاق هاتف موتوريلا رازر بإصدار جديد ومبتكر في الإمارات

تم اطلاق الإصدار الأحدث من هواتف موتوريلا رازر، في السوق الإماراتية رسمياً. ويعد هاتف موتوريلا رازر الأول من نوعه على شكل محار أو صدفة مع شاشة عرض مرنة قابلة للطي بشكل كامل، ما يمنح المستخدم تجربة فريدة ترتقي بقطاع الهواتف الذكية.

وبهذه المناسبة، قال شاراي شمس، رئيس وحدة أعمال الهواتف الذكية في ’لينوفو‘: "لم تشهد الهواتف الذكية منذ إطلاقها للمرة الأولى أي تغيير من ناحية التصميم. وبالرغم من التطورات الكبيرة على الصعيد البرمجي والعتاد في الهواتف الذكية، حافظ التصميم الخارجي على شكله باستثناء بعض التغييرات البسيطة. إلا أن تصميم هاتف موتوريلا رازر الجديد قد أحدث ثورة في هذا الشأن وأرسى معايير جديدة. كما يلبي الحاجات الرئيسية للمستخدمين لكونه سهل الحمل بفضل تصميمه الذي ينسجم مع حجم الجيب بدون التأثير سلباً على تجربة الاستمتاع بالشاشة الكبيرة التي تميز الهاتف الذكي والحديث". 

يجمع motorola razr بين التصميم الاستثنائي والحرفية العالية وفق أسلوب جديد ومبتكر. فهو جهاز متين مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وزجاج غوريلا ثلاثي الأبعاد 3D Gorilla GlassTM، ليجسد بذلك أيقونة فريدة تجمع التفاصيل الهندسية الدقيقة والتصميم الرائع. 

أعجوبة هندسية
حصلت ’موتورولا‘ على أول براءة اختراع لتقنية الطي المستخدمة في هاتف motorola razr، والتي تعتمد على مفاصل نسبة الفراغ فيها صفر، مما يسمح لكلا طرفي نظام العرض البوليمري المرن بالحفاظ على سلامة الشاشة عند إغلاقها وحمايتها من الغبار والأوساخ. وتمت إعادة تصميم هوائيات الإرسال في الهاتف لتتناسب مع حجمه الصغير بواقع مرتين مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، كما أنه مطلي بمادة مقاومة للماء والسوائل الأخرى1.

شاشة عرض مرنة
مع ازدياد أحجام الهواتف الذكية يوماً بعد يوم، اختارت ’موتورولا‘ تصميماً مدمجاً لهاتف razr؛ حيث تميزت شاشة العرض المرنة Flex View قياس 6.2 بوصة مع 21:9 نسبة العرض إلى الارتفاع، مما يوفر تجربة مشاهدة واستخدام شاملة. فضلاً عن الميزة الرئيسية التي تمنحها لهاتف otorola razrm، وهي إمكانية حمله ووضعه بشكل يتناسب مع حجم الجيب دون أي إزعاج.

شاشة عرض صغيرة للإشعارات
يتميز هاتف motorola razr بشاشة عرض تفاعلية Quick View قياس 2.7 بوصة، يمكن من خلالها الوصول إلى المعلومات الهامة على الفور دون الحاجة إلى فتح الهاتف. كما يمكن إجراء المكالمات والرد على الرسائل الواردة، وإجراء المدفوعات بنقرة واحدة، وحتى التحكم بالموسيقى والتقاط صور السيلفي وطلب Google Assistant والوصول إلى إعدادات مخصصة، مثل تشغيل أو إيقاف البلوتوث أو شبكة واي فاي أو نقطة الاتصال وغيرها.

ومن أجل تجربة أكثر سلاسة، يمكن الانتقال بشكل فوري وسهل من الشاشة الخارجية إلى تجربة ملء الشاشة الداخلية.

الأسعار والتوافر

يمكن للراغبين باقتناء هاتف otorola razrm الجديد الحجز عليه مسبقاً مقابل 5999 درهم إماراتي (شاملة ضريبة القيمة المضافة) بشكل حصري من شركتي ’اتصالات‘ و’دو‘.

وسيكون الهاتف متوافراً في المتاجر ابتداءً من 25 فبراير لدى ’اتصالات‘ و’دو‘ ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة.


يوفر هاتف motorola razr تجربة استخدام جديدة ومحسّنة لا مثيل لها، إذ يجمع بين السلاسة والأداء العالي. إنه الهاتف الذكي الذي يعطيك شعوراً بالخصوصية من خلال خاصية الطي الفريدة.