لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 28 نوفمبر 2019 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

أونر تطلق تخفيضات الجمعة البيضاء في الإمارات

هواتف أونور التي تنتجها شركة هواوي تكنولوجيز تكشف عن باقة عروض وتخفيضات رائعة للمتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات بمناسبة الجمعة البيضاء

أونر تطلق تخفيضات الجمعة البيضاء في الإمارات

كشفت أونور honor، المتخصصة في مجال الهواتف الذكية وتنتجها شركة هواوي تكنولوجيز، اليوم الخميس عن باقة عروض وتخفيضات رائعة للمتسوقين عبر الإنترنت في دولة الإمارات بمناسبة الجمعة البيضاء.

وستنطلق العروض، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة وتستمر لمدة أسبوع كامل حتى يوم الخميس المقبل الموافق 5 ديسمبر/كانون الأول.

عروض مبهرة للألعاب النارية تستضيفها أبرز الوجهات في دبي احتفاء باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

وذلك ضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المؤسسة بهذه المناسبة.

تخفيضات لمنتجات وخدمات من «اتصالات» بمناسبة اليوم الوطني للامارات

تزامناً مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني، تخفيضات الجمعة الخضراء لمنتجات وخدمات من اتصالات لمدة خمسة أيام

ويمكن لعشاق منتجات HONOR الاستفادة من هذه الخصومات المميزة لشراء منتجاتهم المفضلة ولاسيما تلك التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً، بما في ذلك الهواتف الذكية HONOR 9X وHONOR 20 PROوHONOR 10i وHONOR 10 Lite وغيرها من المنتجات المبتكرة.

ومع اقتراب موسم الأعياد والعطلات، توفر أحدث الأجهزة التي طرحتها HONOR خيارات رائعة لهدايا الأصدقاء وأفراد الأسرة ولا سيما كاميرات الهواتف الذكية العالية الأداء والتي توفر للمستخدم مزايا لا تضاهى.

هاتف HONOR 9X: ميزة الكاميرا الأمامية المنبثقة لأفضل تجربة عرض كاملة للمستخدم

يحتوي هاتف HONOR 9X الأنيق والمتميز على أفضل الميزات المتطورة ليقدم للمستخدم تجربة استثنائية وقيمة رائعة بسعر مدروس. ويتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط أروع اللحظات والاحتفاظ بأجمل الذكريات مع توفير مساحة كبيرة من الشاشة للاستمتاع بتجربة ترفيه غير محدودة مع شاشة العرض الكامل من HONOR بقياس 6.59 بوصة وميزة الكاميرا المنبثقة المبتكرة.

عرض الجمعة البيضاء: هاتف HONOR 9X في حزمة هدايا مع سوار اللياقة البدنية HONOR Band 5بسعر 1049 درهم.

هاتف HONOR 20 PRO: كاميرا احترافية، وصور"سيلفي" عالية الدقة

يُعد هاتف HONOR 20 PRO الذكي الرائد خياراً رائعاً لمحبي التصوير الفوتوغرافي الذين يبحثون عن إمكانيات تصوير فائقة وتصميم عصري مذهل إلى جانب أفضل البرامج والأجهزة. ويحتوي الهاتف على نظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. وهو حاصل على معيار الأيزو لحساسية الصور والذي يوفر تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة. وبالإضافة إلى إمكانات التصوير الممتازة، يقدم هاتف HONOR 20 PRO أول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم صُمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال. ويوفر الهاتف مزيجاً متكاملاً من قدرات الكاميرا، والتصميم العصري والأداء المتطور مما يجعله الهدية المثالية في موسم الأعياد.

عرض الجمعة البيضاء: هاتف  HONOR 20 PROبسعر 1999درهماً يشمل منتجين للياقة البدنية هما سوار HONOR Band 5 وميزان ذكي لتتبع المؤشرات الحيوية المهمة، في علبة هدايا رائعة مع ملحقات إضافية تشمل سماعات.

ويشمل العرض أيضاً خدمات صيانة VIP تشمل ضمان ستة أشهر ضد تلف الشاشة، والنقش بالليزر، والتنظيف بالأشعة فوق البنفسجية وميزة الاستلام والإرجاع، مما يتيح للمستخدمين توفير حوالي 700 درهم.

هاتف HONOR 10i: لتجربة ترفيهية فريدة مع الكاميرا الثلاثية العدسات

يتميز هاتف HONOR 10i بكاميرا ثلاثية العدسات وتبلغ دقة الكاميرا الأساسية 24 ميجابكسل لتلتقط كافة التفاصيل دون جهد وتوفر للمستخدم صوراً شديدة الوضوح. ويرتقي الهاتف بصور "السيلفي" إلى مستويات متقدمة حيث يتيح دقة كبيرة للصور الذاتية المفضلة لديك مع خاصية نمط التجميل (Beautification) المدعمة بالذكاء الاصطناعي لإضافة اللمسات الأخيرة إلى صورك الشخصية والحصول على صور متميزة وواقعية للغاية.
عرض الجمعة البيضاء: هاتف HONOR 10i بسعر949 درهم مع ميزان ذكي.

وتشمل العروض أيضاً منتجات أخرى مثل هاتف HONOR 10i Lite وHONOR 8A و HONOR 7Aو7C و7S.