حجم الخط

- Aa +

الخميس 31 أكتوبر 2019 11:00 ص

حجم الخط

- Aa +

شاهد أخف وأصغر طائرة مسيّرة من دي جي آي

طائرة مافيك ميني خفيفة الوزن تجعل من رحلة الطائرات المسيّرة أسهل وأكثر أمانًا

شاهد أخف وأصغر طائرة مسيّرة من دي جي آي

أعلنت ديجي آي DJI، اليوم عن قدرات جديدة الطائرات المسيّرة بإطلاقها مافيك ميني DJI Mavic Mini، الطائرة المسيّرة الخفيفة جداً والقابلة للطي، والمصممة لتكون بمثابة كاميرا طائرة لديها القدرة على تنفيذ مهام يومية. ويبلغ وزن Mavic Mini نحو 249 جراماً فقط، مما يسهل حملها وطيرانها، ويضمن تصميمها توافر الأمان والمثالية لكل من يتطلع إلى تجربة ممتعة.

وتعتمد الطائرة Mavic Mini على الابتكارات التكنولوجية في سلسلة DJI الشهيرة من طائرات Mavic المسيّرة، بدءاً من Mavic Pro الأصلية وحتى Mavic Air وMavic 2، حيث تضع الآن كل ميزات الطائرات المسيّرة عالية الجودة في أخف إطار ممكن، يجب على طيّاري الطائرات المسيّرة دائماً فهم القوانين واللوائح المحلية واتباعها.

تلتقط كاميرا Mavic Mini عالية الجودة لقطات رائعة بدقة عالية، وتحول مجموعة الميزات الإبداعية الجديدة من تطبيق DJI Fly صور ومقاطع الفيديو إلى منتجات ذات جودة احترافية. يوفر أداء الرحلة المُحسّن والمستقر مزيداً من الفرص للاستكشاف باستخدام واحدة من أطول أوقات الطيران لطائرة مسيّرة بمثل هذا الحجم. ويمكن للمستخدمين إطلاق العنان لخيالهم من خلال ملحقات Mavic Mini المميزة، والتي تتضمن مجموعة DIY الإبداعية وحامي المراوح بزاوية 360 درجة لتوفير مزيد من الأمان.

صرح بدوره روچر لو، رئيس DJI: "شكّل تصميم طائرة مسيّرة خفيفة الوزن، ومدمجة ومعززة بكل تلك القدرات الموجودة في Mavic Mini، أحد أكثر المشاريع تحدياً التي واجهناها في "DJI"، كما يعد إضافة أفضل الميزات في مجال الطائرات المسيّرة في متناول اليد تتويجاً لسنوات متواصلة من العمل، حيث نستعى جاهدين دائماً لإنتاج فئات جديدة من الطائرات المسيرة ضمن تشكيلة DJI.
وأضاف: "إن مدة طيران Mavic Mini الطويلة ووزنها الخفيف والكاميرا المثبتة عالية الجودة يجعلها الطائرة المسيّرة اليومية الأهم بين الطرازات التي تنتجها DJI، والأهم من ذلك، سهولة الطيران، بصرف النظر عن مستوى تجربتك مع الطائرات المسيّرة".

محمولة وآمنة
إن Mavic Mini هي أصغر وأخف طائرة من بين الأنواع التي تنتجها DJI على الإطلاق، وهي الأداة الإبداعية المثالية لمغامرات الحياة اليومية، سواءٌ أكنت ترغب في رؤية عالمك اليومي من منظور جديد أو ترغب في التقاط مناظر مذهلة أثناء قضاء العطلات مع الأصدقاء والعائلة. تضم Mavic Mini تقنية السلامة المعروفة لدى DJI، بما في ذلك تحديد الموقع الجغرافي لمساعدة طيّاري الطائرات المسيّرة على تجنب المناطق المحظورة؛ وميزة AeroScope للتعرف عن بُعد للمساعدة في حماية المواقع الحساسة؛ وقيم حدود الارتفاع المضمنة؛ والعودة التلقائية إلى نقطة الإطلاق إذا فقدت الطائرة المسيرة الاتصال بوحدة التحكم أو وصلت إلى مستوى بطارية منخفض للغاية.

تعد Mavic Mini أول طائرة مسيّرة من DJI تزن أقل من 250 جراماً، والتي تعتبرها الجهات التنظيمية للطيران حول العالم الفئة الأكثر أماناً لرحلات الطائرات المسيّرة.  وتعتبر العديد من الدول الطائرات المسيّرة التي تقل عن 250 جراماً آمنة بما يكفي بحيث يمكن استخدامها بطرق جديدة ومثيرة. يجب على المستخدمين الرجوع إلى قوانين وأنظمة الطائرات المسيّرة في بلادهم لمعرفة المزيد حول ما يمكنهم القيام به هناك باستخدام Mavic Mini.

تجربة طيران مثالية
صُممت Mavic Mini لتكون الطائرة المسيّرة المناسبة للجميع، حتى المستخدمين الجدد للطائرات المسيّرة، سيكتشفون سهولة تشغيلها وطيرانها باستخدام جهاز التحكم عن بُعد المخصص. ويوفر التصميم الخفيف والمحركات عالية الجودة للطائرة Mavic Mini وقت طيران يصل إلى 30 دقيقة، ما يمنح للمستخدمين مزيداً من الوقت لاستكشاف المحتوى والتقاطه. وتوفر إشارة نقل Wi-Fi[ ]  تحكماً مستقراً وتغذية حية عالية الدقة لتجربة طيران واضحة وموثوقة. كما تستكشف أجهزة استقبال GPS وأجهزة الاستشعار البصرية للهبوط الأرض أسفل Mavic Mini، مما يتيح التحليق والطيران المستقر والهبوط الدقيق في الداخل والخارج.

التقاط محتوى عالي الجودة بسهولة
توفر Mavic Mini للطيّارين القدرة على التقاط صور عالية الجودة بما في ذلك مقاطع فيديو بدقة 2.7K بسرعة 30 إطاراً في الثانية، أو 1080 بكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية، أو صور بدقة 12 ميجا بكسل باستخدام مستشعر 1/2.3 بوصة. ويدعم الكاميرا الحامل ثلاثي المحاور المتحرك ويزيد من ثباتها، بما يضمن سلاسة اللقطات ونظرتها السينمائية، ما يجعلها مثالية للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الميزات المتقدمة التي تم إنشاؤها لإلهامك
تم تصميم تطبيق DJI Fly الجديد بشكل حدسي، مما يسهل تجربة الطيران والمحتوى حتى يتمكن الطيّارون من جميع مستويات المهارة من تحقيق أقصى استفادة من Mavic Mini. يتم تضمين برامج تعليمية مخصصة لمساعدة الطيّارين الجدد على تعلم الطيران، كما تعمل قوالب التحرير المحددة مسبقاً على إضافة مستوى جديد من الإبداع إلى اللقطات. يمكن للطيّارين الجدد اختيار الطيران في وضع Position (P) للتشغيل الأساسي، ويمكن للطيّارين الأكثر خبرة فتح المزيد من القدرات في وضع Sport (S)، ويمكن لمنشئي المحتوى اختيار وضع CineSmooth (C) لإطالة وقت الكبح للحصول على لقطات أكثر سلاسة وأكثر سينمائية. يمكن للطيّارين أيضاً الاختيار من بين العديد من أوضاع الطيران المبرمجة مسبقاً. ما عليك سوى الضغط على الوضع الذي ترغب فيه وستعمل Mavic Mini تلقائياً على إنشاء محتوى سينمائي مذهل
ستكون Mavic Mini متاحة بخيارين للشراء في دولة الامارات العربية المتحدة بداية من النصف الثاني من شهر نوفمبر بسعر 1369 درهم إماراتي للإصدار الافتراضي والذي يحتوي على Mavic Mini، جهاز التحكم عن بعد، 1 بطارية، 1 زوج إضافي من المراوح بالإضافة إلى جميع الأدوات والأسلاك اللازمة.  كما ستتوفر Mavic Mini Fly More Combo بسعر 1759درهم إماراتي والذي يحتوي على جميع محتويات الإصدار الافتراضي بالإضافة إلى واقي المراوح 360 درجة، محطة الشحن ثنائية الاستخدام، ثلاث بطاريات في المجمل، ثلاث أزواج إضافية من المراوح وحقيبة مخصصة لحمل Mavic Mini.
للحصول على معلومات إضافية حول Mavic Mini وملحقاتها، يُرجى زيارة: www.dji.com/mavic-mini.