الاسترخاء والحداثة عنوان جناح إل جي في فندق زعبيل هاوس بدبي

يفتخر سكان الإمارات بنمط الحياة العصري سريع الإيقاع الذي يعيشونه، ولكن لا بأس أحياناً في الحصول على قسط من الاسترخاء والاستمتاع بالقدر من الراحة التي توفرها لكم منازلكم.
الاسترخاء والحداثة عنوان جناح إل جي في فندق زعبيل هاوس بدبي
الخميس, 26 سبتمبر , 2019

يتطلب تحقيق هذا النوع من التوازن مكاناً فريداً، مثل جناح ’إل جي‘ في ’زعبيل هاوس من جميرا - الروضة‘ بدبي، حيث يتسم الفندق ذاته بأجواء حضرية حيوية تتمازج مع محيطها بسلاسة لتهيئ بذلك جواً اجتماعياً ودافئاً. وتزداد تجربة الضيافة الاستثنائية هذه روعةً من خلال ما تقدمه ’إل جي‘ من فرصة عملية لاستخدام أحدث وأفضل منتجاتها وتقنياتها المتوفرة في الغرفة الفندقية.

وبذلت الشركة الكورية الجنوبية جهوداً جبارة خلال الأعوام القليلة الماضية لتغيير صورتها القديمة كشركة مصنّعة لمستلزمات المطابخ لتكون علامة تجارية معنية بأسلوب الحياة ككل. ونجح تلفزيون C9 OLED من ’إل جي‘، الذي توسّط هذه الغرفة الأنيقة، في تحقيق ما ترنو إليه الشركة. ويتمتع هذا التلفزيون بمنصة ThinQ للذكاء الاصطناعي، وتقدم الشاشة بقياس 65 بوصة صورة رائعة ومنظومة صوتية مذهلة. كما يشمل التلفزيون خاصية تمييز الصوت التي تُتيح تغيير قنوات العرض بشكل آني وسلس.

وأمّا خزانة العناية بالملابس LG Styler، التي تشغل زاوية الغرفة، فستوفر عليكم عناء غسل الملابس؛ إذ تعمل على إزالة كافة التجاعيد والروائح الكريهة بمجرّد تعليق الملابس داخلها، مع القضاء على البكتيريا بنسبة 99.9% بالاستفادة من تقنية TrueSteam، والتي تعتمد فقط على الماء بدون استخدام أي كيماويات. وبالإضافة إلى ذلك، تستطيع غسالة LG SIGNATURE TWINWash، التي تجمع بين جمال المظهر وقوة الأداء، أن تغسل دفعتين من الملابس في الوقت ذاته فتضمن عناية أفضل بالملابس، مع استهلاك طاقة أقل بنسبة 50%.

وتسهم التصاميم الإبداعية الغنية بالتفاصيل التي تملأ غرف الفندق بإضفاء أجواء رائعة، في حين تم تزويد جناح ’إل جي‘ بمنقّي الهواء PuriCare، الذي يُعد الحل المثالي خلال موسم صيف دبي الحار وارتفاع مستويات مسببات الحساسية الصيفية. ويتسم الجهاز بدقّته البالغة وقدرته على إيصال الهواء النظيف إلى مسافة 7.5 متر.

ويُقدم الفندق خيارات متنوعة من المأكولات التي يوفرها مطعما ’سوشيال كومباني‘ و’لاه لاه‘. ويتميّز المطعمان بأسعارهما المعقولة وخدماتهما المميزة وباقة من المأكولات الشهية. كما يضم الفندق صالة رياضية مجهزة بالكامل وحوض سباحة رائع على سطح المبنى.

وأمّا فيما يتعلق بتجربة تناول الطعام داخل الجناح، يقدم لكم جناح ’إل جي‘ ثلاجة LG InstaView Door-in-Door. وتتميّز الثلاجة بلوح زجاجي أنيق مطلي بطبقة عاكسة، يضاء بمجرد النقر مرتين عليه ليتيح للمستخدم الاطلاع على محتويات الثلاجة بدون فتح الباب. وأعلنت ’إل جي‘ بأنّ هذه الخاصية تحد من تسرّب الهواء البارد، وتُتيح للثلاجة إمكانية الحد من الجهد الذي تبذله للحفاظ على درجات المنخفضة وبالتالي تحسين كفاءتها. وتحتوي الغرفة أيضاً على ثلاجة LG Objet الذكية، والتي تتميز بتطورها وتصاميمها المخصصة المذهلة المصنوعة من الخشب والألومنيوم على نحو يمتزج بسلاسة مع محيطها الفاخر.

وخلاصة القول، يمنحكم جناح ’إل جي‘ في ’زعبيل هاوس من جميرا -الروضة‘ بدبي ذات القدر من الراحة التي تجدونها في منازلكم، ويُعتبر خياراً مثالياً للإقامة وقضاء العطلات بما يوفره من وسائل الراحة والمستلزمات المنزلية المتطورة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة