شاهد.. شاب من أصول عربية أول زبون لهاتف آيفون 11 في استراليا

الشاب مهند النداف سجل أول زبون لآبل في مدينة سيدني اليوم بعد أن حاول لخمس سنوات متواصلة أن يكون أول زبون في طابور محبي آبل ومنتوجاتها.
شاهد.. شاب من أصول عربية أول زبون لهاتف آيفون 11 في استراليا
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 20 سبتمبر , 2019

حظي مواطن في أستراليا بـ"لقب" أول زبون لآبل يشتري هاتف آيفون 11، آخر اصدارات الشركة الأميركية والذي كشفت عنه قبل عشرة أيام.

وتجمع حشد صغير من عشاق شركة آبل أمام متجرها بمدينة سيدني صباح الجمعة، لشراء آخر إصدارات الشركة وهو آيفون 11 بنسخه الثلاثة وهي آيفون 11، و آيفون 11 برو، و آيفون 11 برو ماكس.


وككل مرة تقوم فيها آبل بإطلاق هاتف جديد، يقوم عشاقها بـ"التخييم" خارج المتاجر منذ ساعات الصباح الأولى فقط لوضع أيديهم على أحدث العروض العملاق التكنولوجي.

وهتف موظفو شركة آبل لأول عميل دخل المتجر فور فتحه، وبتصفيق الموظفين الحار مشى "مهند النداف" إلى المتجر لشراء هاتف الشركة الذي تم إصداره حديثًا، وفقا لموقع يورو نيوز. 


والشاب مهند النداف يبلغ من العمر 21 عاما سجل أول زبون لآبل في مدينة سيدني اليوم بعد أن حاول لخمس سنوات متواصلة أن يكون أول زبون في طابور محبي آبل ومنتوجاتها.

 


وكانت شركة آبل قد كشفت الستار عن مجموعة هواتفها ذكية وهي" آيفون 11 "، "آيفون 11 برو" و "آيفون 11 برو ماكس"، خلال مؤتمر في مقرها الرئيسي في كوبرتينو بكاليفورنيا يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول

ويبدأ سعر آيفون 11 من 699 دولار، أما أن سعر جهاز "آيفون 11 برو" يبدأ من 999 دولار، أما "آيفون 11 برو ماكس" فسيبدأ من 1099 دولار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة