"دو" تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

أعلنت شركة الاتصالات المتكاملة "دو" اليوم الأحد عن تعيينها "يوهان دينليند" بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك خلفاَ للرئيس التنفيذي الحالي "عثمان سلطان".
الأحد, 15 سبتمبر , 2019

وأشارت الشركة في بيان أن الرئيس التنفيذي الجديد سيبدأ مهامه إعتباراَ من العام القادم..
وقال الرئيس التنفيذي للشركة  في تصريحات خلال شهر فبراير/شباط الماضي إن مجلس إدارة "دو" طلب منه المشاركة في عملیة اختیار الرئيس التنفيذي المقبل للشركة.

وأكد  عثمان سلطان، التزامه بذلك وبتحقيق أهداف وطموحات الشركة للعام الجاري، وضمان عملیة انتقال سلسة حين یتم تعیین من سيخلفه في هذا المنصب.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ خطة مقررة منذ العام 2017 تحت اسم "التعاقب الوظيفي" تستهدف اختيار رئيس تنفيذي جديد، وفقا لقناة العربية.

وأضاف أنه والإدارة التنفيذية في الشركة ملتزمون بتحقيق مستهدفات العام 2019، مشيراً إلى أنه من الطبيعي بعد عمله لمدة 14 عاماً أن يتم اختيار شخص لخلافته ضمن خطوات استراتيجية وعملية سلسة تعمل عليها الشركة.

وعلى صعيد الأداء المالي للشركة فقد بلغت أرباحها نحو 464 مليون درهم بنهاية الربع الثاني من العام الجاري، مقابل نحو 453 مليون درهم بالفترة المقارنة من العام الماضي، بزيادة 2.5 بالمائة.

وارتفعت إيرادات الشركة من الهاتف الثابت بنسبة 5.8 بالمائة إلى 617 مليون درهم بالفترة المذكورة، مقارنة بـــنحو 583مليون درهم بالفترة ذاتها من عام 2018.

وساهمت خطة ترشيد الإنفاق في تحسين النفقات الاستثمارية والكفاءة في جميع الأعمال؛ مما أدى بدوره إلى احتواء انخفاض الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، إلى أن بلغت الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 1.47 مليار درهم.

وذلك بالرغم من تراجع إيرادات الربع الثاني من عام 2019 إلى 3.19 مليار درهم مقارنةً مع 3.35 مليار درهم في الربع الثاني من عام 2018.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة