حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

إتش بي تطرح أول طابعة ليزر في العالم بدون خرطوشة

إتش بي تطرح أول طابعة ليزر في العالم بدون خرطوشة في سوق دولة الإمارات

إتش بي تطرح أول طابعة ليزر في العالم بدون خرطوشة

أعلنت شركة إتش بي عن إطلاق HP Neverstop Laser، أول طابعة على مستوى العالم بدون خرطوشة، في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار مساعي الشركة المتواصلة لتقديم أحدث الابتكارات في عالم الطباعة.

اعتمد تصميم الطابعة الجديدة لتناسب احتياجات أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، حيث استقطبت الطابعة ذات القدرات الفائقة اهتمام ما يقرب من 200 شخصية من روّاد وأصحاب الأعمال الذين حضروا ملتقى في فندق "أتلانتس" للتباحث حول الفرص المتوفرة بالسوق، والتحديات التي تواجههم عند تأسيس أعمالهم وتوصياتهم لتحقيق التميز. وحضر الفعالية كلٌ من بيتر أوجانيسيان المدير العام لشركة HP Inc. في دولة الإمارات العربية المتحدة وشرق أفريقيا، وتوني بساط رئيس وحدة أعمال الطباعة في شركة HP Inc. الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية وشرق أفريقيا، ونخبة من التنفيذيين والمسؤولين في HP. كما شهدت الملتقى حضور رونالدو موشاوار، وهو رائد الأعمال البارز ونائب الرئيس في شركة "أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمؤسس المشارك في شركة "سوق دوت كوم"، حيث تولى خلال الفعالية تناول عدد من القضايا المتعلقة برحلته في توسيع نطاق النجاح بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. 

تتمتع طابعة الليزر Neverstop Laser، التي تصدرت المشهد في الفعالية، بإمكانيات رائدة وسرعة إعادة التعبئة، حيث تدعم بذلك متطلبات الكفاءة لروّاد الأعمال من أجل تفادي التعرض لمواقف الانقطاعات المتكررة. وبفضل النظام المتطور للإمداد بمسحوق الحبر، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي يتيح للمستخدمين استبدال الأحبار في ثوانٍ معدودة، فإن طابعة HP Neverstop Laser تساعد أصحاب الأعمال على مواصلة أنشطتهم دون انقطاع مع تحقيق أقصى استفادة من الطابعة. شاهد الفيديو.  

وفي معرض تعليقه على طرح المنتج، قال بيتر أوجانيسيان المدير العام لشركة HP Inc. في دولة الإمارات العربية المتحدة وشرق أفريقيا: "تشير التقديرات وفق تقارير السوق إلى أن القدرة الاستيعابية في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الخليج العربي من القوة العاملة سوف تصل إلى 22 مليون شخص، في الوقت الذي يتوقع أن يصل حجم استثمارات هذا القطاع إلى 920 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023. ويتيح ذلك فرصة هائلة لتلبية احتياجات شريحة كبيرة من المستخدمين الذين يبحثون عن منتجات عالية الكفاءة لتعزيز قدرات أعمالهم. وفي هذا الإطار، قدمت HP طابعة Neverstop Laser التي ستساهم في تقليص حالات الانقطاع الشائعة، ومن ثَمّ سوف توفر لروّاد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة المجال للتركيز على ممارسة أنشطة العمل الجوهرية بمنتهى السلاسة واليسر."

وأضاف: "يشكّل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ركيزة أساسية في اقتصاد دولة الإمارات، حيث يمثل نسبة 86% من إجمالي القوة العاملة بالقطاع الخاص، وأكثر من 60% من الناتج المحلي الإجمالي الحالي للدولة. وإننا نتطلع إلى تلبية احتياجات عملائنا لتقليص تكاليف الطباعة بالنسبة للورقة، وعدد الأوراق في كل مرة طباعة. ومن هنا، فنحن فخورون للغاية بتقديم هذه التكنولوجيا المتميزة إلى السوق الإماراتي، وبدورنا في تعزيز نمو هذا القطاع بالدولة." 

من جانبه، قال توني بساط رئيس وحدة أعمال الطباعة في شركة HP Inc. الشرق الأوسط: "إننا ندرك أن أكثر من نصف روّاد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لا يمكنهم الاستغناء عن استخدام الطابعات، ومن هذا المنطلق فقد صممنا هذه الطابعة ذات الإمكانيات الفريدة للمساهمة في تعزيز القدرة التنافسية السوقية لأعمالهم."
وأضاف: "وإلى جانب حرصنا على تلبية متطلبات عملائنا، فإن مراعاة الاستدامة البيئية تتربع على قمة أولوياتنا وستظل شغلنا الشاغل، حيث يظهر ذلك جليًا في تصميم طابعة Neverstop Laser التي تعتمد في تصنيعها على أكثر من 25% من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها، في الوقت الذي تم تصميم أداة إعادة تعبئة مسحوق الحبر بنسبة 75% من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها."

تتضمن الميزات الرئيسية لطابعة HP Neverstop Laser ما يلي:

• طباعة ما يصل إلى 5000 صفحة دون توقف
تطبع صفحات أكثر بما يعادل 10 مرات، أي بما يصل إلى 5000 صفحة بمجرد إخراج الطابعة من عبوتها وبدون انقطاع، مما يلبي احتياجات الطباعة كثيفة الكميات. 
• إعادة تعبئة عبوة الحبر دون خلط في ثوانٍ
الطابعة مزوّدة بنظام إمداد بمسحوق الحبر فائق التطور، يتيح إعادة التعبئة بسهولة وسرعة في غضون 15 ثانية فقط، دون فوضى أو مشاكل بفضل أداة إعادة التعبئة من HP، ما يتيح لروّاد الأعمال سرعة استئناف أنشطتهم.
• معيار جودة من HP ووفورات تكلفة مذهلة
  تقدم الطابعة مستوى الجودة الفائق نفسه من HP، وبتكلفة تنافسية للصفحة مقارنة بالخراطيش المقلدة، حيث تحقق معدلات توفير تصل نسبتها إلى 80% من ثمن مسحوق الحبر الأصلي من HP.
• الطباعة عبر الأجهزة المحمولة
تتيح الطابعة الجديدة سهولة المسح الضوئي والطباعة من خلالHP Smart ، أحدث تطبيق للطباعة عن طريق الأجهزة المحمولة.

التوافر
طابعة HP Neverstop Laser متوفرة حاليًا في سوق الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,149 درهمًا، شامل ضريبة القيمة المضافة.