هاتف أونر 10 آي، قدرات هائلة بسر في متناول اليد

يصنف الهاتف الذكي أونر 10 آي HONOR 10i ضمن فئة الهواتف الموجهة للسوق المتوسطة، وهو إصدار مماثل للهاتف HONOR 10، بالإضافة إلى أنه إصدار معزز المزايا من فئة الميزانية الاقتصادية
هاتف أونر 10 آي، قدرات هائلة بسر في متناول اليد
الأحد, 12 مايو , 2019

يمتاز HONOR 10i بتصميم أنيق يعلوه تدرج لوني من طيفين لونيين ، وهو مزود بكاميرا أمامية قوية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية على الجانب الخلفي  وبسعر مناسب جدًا.

فماذا عن أهم المزايا الرئيسة لهذا الهاتف، والتي تستحق اهتمامك.


ستتمكن من التقاط المزيد من التفاصيل الهائلة عبر الكاميرا الثلاثية المطورة، فلم تعد الكاميرا الثنائية ميزة متقدمة لا تتوفر إلا في الهواتف الرائدة أو حتى في هواتف الفئة المتوسطة فقط، فكيف هو الحال مع الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات؟ هذا ما تجده في الجهاز HONOR 10i، فهو يتضمن كاميرا أساسية بدقة 24 ميجابكسل لالتقاط جميع التفاصيل، وكاميرا بعدسة 17 ملم للّقطات العريضة بزاوية 120 درجة، وعدسة مخصصة لاكتشاف تفاصيل العمق ، وبهذا يتمكن الجهاز HONOR 10i من إظهار نسخة مطابقة للمناظر أمام عينيك. ويضاف إلى ذلك أداء الكاميرا الخلفية والتي دعمت بفتحة عدسة عريضة من مقاس F/1.8، وحساس Quadra CFA قادر على التقاط الصور في حالات الإضاءة المنخفضة، ويهيمن على كل ذلك خوارزمية ذكاء اصطناعي مطورة لتحسين صورك بذكاء مدهش.


التقط الصور أولاً، ثم عدِّلها لاحقًا دون أن تفقد شيئًا من التفاصيل، فالجهاز  HONOR 10i مزود بكاميرا خلفية عالية الجودة بدقة 24 ميجابكسل قادرة على التقاط صوراً واضحة ودقيقة جدًا وكأنك تراها بعينيك. لا بد أحيانًا أن ترغب في اقتصاص جزء غير  مرغوب به من الصورة ، فمثلًا قد تريد التخلص من صورة أحد المارة خاصة في حال كان يأخذ 30% من صورتك. أو ربما تكتشف شيئًا مشوقاً في الصورة...ربما لوحة جميلة على جدار قديم، فترغب في  تسجيلها والاحتفاظ بسجلات حصرية لها. وتعني الصور عالية الجودة التي يلتقطها HONOR 10i بهذه العدسة أن صورك لن تفقد وضوحها ودقتها حتى إن قربتها بقيم كبيرة.

ويمكنك أخذ لقطة بعيدة من معلم معماري شهير ، كي ترى التفاصيل الدقيقة الرائعة التي يلتقطها الهاتف بعدسته الرئيسة بدقة 24 ميجابكسل

افتح تطبيق الكاميرا ثم التقط صورة بعيدة لأحدى المباني الشهيرة ذات التفاصيل المعمارية الدقيقة، ثم كبّر الصورة لترى كيف التقطت الكاميرا تلك التفاصيل. أو بإمكانك التقاط صورة لأحد أصدقائك من بعيد ثم كبّر الصورة لترى  تفاصيل وجهه بدقة.

سيتمكن عشاق الموسيقى من استخدام الهاتف HONOR 10i لالتقاط صور لفرقتهم المفضلة وهي على خشبة المسرح خلال حضورهم للحفلات الموسيقية.

وسيتمكن عشاق الرياضة من ألعاب كرة القدم أو السلة أو غيرها بسهولة التقاط صور تتضمن في إطاراتها كامل أركان الملعب ويشمل ذلك مرميي الفريقن، بل يمكنهم حتى بث اللعبة كاملة بصورة حية على منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تحريك الهاتف جيئة وذهاباً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج