إتش بي تواصل شراكتها مع "أمازون"

إتش بي تواصل شراكتها مع "أمازون" بعد الإعلان عن إطلاق "أمازون الإمارات"
إتش بي تواصل شراكتها مع
الخميس, 09 مايو , 2019

أعلنت شركة إتش بي عن إبرام شراكة طويلة الأمد مع "أمازون"، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتي أطلقت " Amazon.ae" في دولة الإمارات العربية المتحدة الشهر الجاري بعد عملية الاستحواذ رفيعة المستوى على منصة "سوق. كوم" قبل عامين.


وبموجب اتفافية الشراكة بين الجانبين، سوف تتيح إتش بي HP محفظة منتجاتها بالكامل من الحواسيب المحمولة والمكتبية والطابعات والإكسسوارات لعملائها من خلال الموقع الإلكتروني الجديد " Amazon.ae" والتطبيق الخاص به، والذي يقدم تجربة تسوق جديدة للعملاء في دولة الإمارات. ويضم " Amazon.ae" أكثر من 30 مليون منتج لشركات محلية وعالمية، بما في ذلك المنتجات التي كانت متاحة سابقاً من خلال "سوق" بالإضافة إلى خمسة ملايين منتج من أمازون الولايات المتحدة. وسيستمتع العملاء الذين يتسوقون عبر " Amazon.ae" بنفس التزام "سوق" بالأسعار التنافسية وخدمة التوصيل السريعة والموثوقة التي جعلت "أمازون" إحدى أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم.

وفي معرض تعليقه على الشراكة، قال ماثيو توماس، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشرق أفريقيا في شركة إتش بي: "إننا فخورون للغاية بالشراكة مع أمازون. وسوف يمكّننا هذا التعاون المتميز من توفير تجربة تسوق محسّنة ومبتكرة لعملائنا. ومن خلال توفير هذا الطيف الواسع من المنتجات، فإن شراكتنا لن تعزز خدمات التوصيل فحسب، بل سيشمل ذلك كافة المزايا التي تقدمها أمازون لعملائنا، في الوقت الذي ستساهم أيضاً في توسيع نطاق منتجات أمازون بالمنطقة."

وأضاف: "تعد الشراكة خطوة أولى بالنسبة لنا في مسيرتنا نحو تحقيق خطط النمو في سوق الشرق الأوسط المتّسم بالتنامي. ومن خلال توسيع نطاق شراكاتنا مع أبرز جهات البيع وشركاء المبيعات، ومواقع التجارة الإلكترونية، فإن HP تسعى إلى تعزيز مكانتها على امتداد المنطقة." 

من جانبه، قال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لـ"سوق.كوم" ونائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نركز دائماً في أمازون على تقديم أفضل تجربة عملاء ممكنة، وذلك من خلال عدة طرق يتمثل أحدها الشراكة مع العلامات التجارية الرائدة مثل HP، ونحن سعداء باستمرار شراكتهم معنا. وتجمع " Amazon.ae" بين المعرفة المحلية لشركة "سوق" والخبرات العالمية التي تمتلكها "أمازون"، وهو أمر نؤمن بأنه سيحقق فوائد كبيرة للعملاء في دولة الإمارات". 

وتقدم HP عدداً من أكثر المنتجات تطوراً وابتكاراً عبر " Amazon.ae" بما في ذلك عدد من المنتجات التقنية الأكثر ابتكاراً والتي تتميز بالتصاميم المتطورة، ومنها جهاز HP Spectre Folio الذي جرى إطلاقه حديثاً، مصحوباً بحقيبة أنيقة من الجلد، وطابعة HP Tango Smart Home  التي تتيح للمستخدم الطباعة من هاتفه الذكي بلمسة زر واحدة، واكسسوارات الألعاب والبرمجيات والوسائط المتعددة وأجهزة الفأرة ولوحات المفاتيح فضلاً عن أحبار الطباعة.

وتقدم منصة " Amazon.ae" التي جرى إضفاء الطابع المحلي على محتواها بالكامل تجربة تسوق سهلة للعملاء، ويمكن للمتسوقين على المنصة البحث عن منتجاتهم المفضلة من HP والدفع بالدرهم الإماراتي من خلال بطاقات الائتمان المحلية والعالمية أو الدفع نقداً عند الاستلام. وللمرة الأولى في أمازون، تم إطلاق اللغة العربية في كل من الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لتلبية متطلبات العملاء الذين يفضلون التسوق باللغة العربية. 

للمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات HP المتوفرة على أمازون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.Amazon.ae، أو تزيل التطبيق هنا."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج